بالصور.. متاجرة باسطوانات غاز تنذر بكارثة خلف المركز الطبى بالمحلة

أرسل قارئ،استغاثة لمحافظ الغربية، نتيجة انتشار القمامة والمخلفات بمساكن سوق الجمعة بالمحلة الكبرى، خلف سـور المركز الطبى، بعد أن أصبح المكان للتجارة فى الكرتون والخردة والأكياس البلاستيكية والاتجار فى أسطوانات الغاز المدعمة بالسوق السوداء، مما ينذر بخطر فى حال اشتعال النـــيران فى الكرتون والأكياس البلاستيكية خــاصة فى وجـود أسطوانات الغاز .

وأضاف القارئ، أن هذه المخلفات بجــوار مؤسسة طبية حكومية، ويزيد الأمــر خطـــورة أن المنطقة تجــــارية، وبهــا عدد كبير جـدا من المحلات التجـارية، موضحا أن السكون تقدموا بشكوى أكثر من مرة، ولكن بدون فائدة.

ولفتا إلى أن أصحاب هذه المخالفات يتم تحذيرهم قبل نزول أى حملة ثم بعد مرور الحملة يعودون لمزاولة نشـــاطهم متحديــن جميع السكـــان، فضلا عن معاناة السكان من إشغــــال الطريق طوال اليوم بالسيارات النقل و العربات الكارو ، غير الروائـح الكريهة و الأتربة ومخلفــــات الحيوانات و من يعترض من الأهالى يتعرض للبلطجة والإهـــانة . شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك" .


























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;