بطل رمضان.. "3 شباب لم ينتظروا الوظيفة وفتحوا عربية فول بمصر الجديدة"

عندما يٌسقط 3 شباب من حساباتهم مؤهلهم الدراسى العالى، حتى وإن كانوا من خريجى كليات القمة، ليبدأوا مشروع خاص بهم عبارة عن عربة فول بمصر الجديدة، ويحولون شهر رمضان إلى مصدر رزق ويحولون موقعهم إلى موقع السحور الرسمى لعشرات الشباب يومياً، فهؤلاء يستحقون بجدارة أن يكونوا ضمن "أبطال رمضان".

"فوليولوجى" هو اسم مشروع عربة الفول، الذى أطلقته كل من نهلة وصافى وبيتر على مشروعهم، الذى رأوا أنه يمكن أن يمثل لهم دخلاً إضافياً فى وقت فراغهم.

القارئة هبة محرم، صديقة الـ 3 شباب، قررت أن ترسل لنا قصة أصدقائها، وتحكى عن تجربتهم لـ"انفراد" فتقول : "بيتر ونهلة خريجى كلية الهندسة، وصافى خريجة كلية إعلام، إلا أن ثلاثتهم قرروا أن يديروا مشروعاً خاصاً بهم بعيداً عن مجالات تخصصهم، فتفتقت إلى ذهنهم فكرة عربة الفول، خاصة مع قدوم شهر رمضان".

وتواصل هبة الحديث عن أبطال حكايتها قائلةً: " عربية الفول اتكلفت حوالى 2000 جنيه، بالإضافة إلى بعض المشغولات اليدوية اللى عملوها بإيديهم، وكل واحد من التلاتة شاطر فى حاجة، فبيتر شاطر جداً فى الأكل، ونهلة وصافى لديهم خبرة فى تقديم الأكل بشكل أنيق وشيق، وهم ساكنين فى مصر الجديدة، فقرروا إنهم يعملوا العربية فى ميدان سفير بمحيط معارفهم وجيرانهم وأصدقائهم، وبدأوا المشروع فى سحور أول ليلة من ليالى رمضان".

وتشير هبة إلى أن الـ 3 شباب قرروا ألا تقتصر عربة الفول على الزبائن الرجال فقط، فاستهدفوا أن يكون لهم زبائن من الفتيات والنساء، ما جعلهم يلجئون إلى أن تكون الفكرة القائم عليها تصميم المشروع مدعمة بديكور وستايل بناتى.
















الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;