ضمن مبادرة معرض الكتاب.. الكاتبة الليبية "منصورة موسى" تشارك بكتابها "سم الأقارب والمصل المضاد"

شاركت الكاتبة الليبية منصورة موسى الصوفى، خدمة "صحافة المواطن" بانفراد بملخص لكتابها والذى يحمل اسم "سم الأقارب والمصل المضاد" وذلك ضمن إطلاق خدمة صحافة المواطن بانفراد مبادرة دعم مواهب معرض الكتاب وتذكر القراء ذكرياتهم فى المعرض ومشاركة صورهم المميزة وأعمالهم الأدبية ضمن أعمال المعرض المستمرة أعماله حاليا. وقالت الكاتبة: "أشارك هذا العام في معرض القاهرة الدولى للكتاب بكتابى الجديد والذى يحمل اسم "سم الأقارب والمصل المضاد"، ويجعلك الكتاب تحيا حياتك بسعادة وراح واطمئنان حيث أتناول فيه طرق كيف تقوى من ثقتك بفى نفسك وكيف تصبح نظرتك للحياة إيجابية وكيف تتعلم ما يناسبك وما لا يناسبك".

وأضافت: "المقصود بكلمة سم الأقارب ليس العائلة ولكن كل من هو قريب منك ويحاول بث سمومه في حياتك".

معرض الكتاب ليس فقط مجرد ملتقى ثقافى وفكرى، وليس مجرد قاعات لنشر وبيع وشراء الكتب والروايات، بل يحمل ذكريات للكثيرين على مر السنوات والتي تصل إلى 53 سنة هي عمر دورته الحالية.

ولأننا نحب نشاركك لحظاتك، يمكنك أن ترسل لنا صورتك من خلال المشاركة في المعرض وتقول لنا ماذا اقتنيت هذا العام، وصور كتابك وأرسله لنا للنشر عبر خدمة صحافة المواطن بانفراد "، ويتم ارسال الصورة والرسائل عبر رسائل واتس اب على رقم 01280003799 أو من خلال رسائل الصفحة على فيس بوك. كما يمكنك مشاركتنا ذكرياتك وصورك في معرض الكتاب فى دوراته السابقة إذا لم تكن من رواده هذا العام، سواء مع اصحابك او مع الكتاب، واحكيلنا في جملة عن ذكرياتك ومع من غالبا تزور المعرض، وأيه أول أو أهم كتاب اشتريته من معرض الكتاب، كما يمكن أن ترسل صورتك أنت واسرتك أو صورة طفلك خلال المشاركة في المعرض، وتقولنا أطفالك اشتروا ايه ، وما هى نوعية القصص التى يفضلونها.

وتنطلق هذه الدورة من عمر معرض القاهرة الدولى للكتاب الـ53 تحت شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل"، وتحل عليها دولة اليونان ضيف شرف، ويشارك فيها 1063 ناشرا مصريا وعربيا وأجنبيا، كما تشهد هذه الدورة عودة معرض كتاب الطفل بعد 20 عاما من الغياب، فى قاعة مخصصة لكافة أنشطة الطفل.




الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;