أعضاء "إرسم" يعبرون عن اعجابهم بمسلسل "الكبير أوى 6" بطريقة فنية مبدعة

الرسم من الفنون التي يستخدمها بعض الأطباء في علاج الحالات النفسية المختلفة، فهو فن الجمال الحقيقى الذى يمكن أن تعبر من خلاله عما يدور بعقلك ولا تستطيع الحروف وصفه.

ومن هذا المنطلق، أسس عدد من الشباب جروب على موقع التواصل الاجتماع "فيس بوك" باسم "ارسم" لتشجيع محبى فن الرسم على التعبير عن موهبتهم وممارستها والتعلم وتطوير أدائهم بجانب عملهم أو دراستهم الأصلية.

وشاركت القارئة سارة سالم، أحد مؤسسى الجروب، خدمة "صحافة المواطن" بانفراد بمجموعة صور من أعمال المشاركين في الجروب، وكان موضوعهم عن نجاح مسلسل "الكبير أوى" الجزء 6.

وقالت: " تقوم فكرة الجروب على اختيار كل اسبوع شخصية أو عمل ناجح ليقوم كل اعضاء الجروب برسمه بالطريقة التي يرغب التعبير بها عن هذا العمل أو الشخصية، وكان اختيارنا الأسبوع الماضى عن مسلسل "الكبير أوى".

وأضافت: "حب أعضاء الجروب لهذا العمل تم ترجمته في صورة لوحات فنية مبدعه وتم توصيل هذه الأعمال للفنان "أحمد مكى" وانضم من خلال صفحته الرسمية للجروب وعلق على رسومات الأعضاء وابدى اعجابه بالفكرة، حيث تم تقديم ما يزيد عن 600 لوحة".

وأشارت سارة إلى أن هدف الجروب يمكن في توفير مكان آمن للتعبير عن موهبة الرسم وممارستها بصورة تساعد الأعضاء على تطوير أدائهم والتعلم الكثير من فنون الرسم وفقا لقواعد محددة تم توضيحها على الجروب.

ويدعو "انفراد" قراءه إلى إرسال مشاركتهم عبر خدمة "واتس آب" انفراد برقم 01280003799 رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
















الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;