بالصور.. الإهمال يصيب الحديقة اليابانية بحلوان.. "مياه ملوثة وروائح كريهة"

أصبحت الحديقة اليابانية فى حلوان عنوانًا للإهمال والفوضى وسوء النظافة وتلوث المياه داخل الأحواض المائية، فضلاً عن إطارات السيارات والمعلبات وبقايا الطعام المتواجدة أسفل المياه الراكدة والتى ينتج عنها روائح كريهة، كذلك عدم تقليم الأشجار والحشائش التى ينتج عنها الحشرات الزاحفة. وأمدتنا القارئة هانيا صلاح شعير، بصور تبرز مظاهر الإهمال، قائلة: "الحديقة تعانى من الإهمال الشديد، نرجو أن تصل هذه الصور للمسئولين لاتخاذ خطوة إيجابية، الحديقة كانت رمزا جميلا للخضرة والجمال ونريد أن تبقى كذلك".

وتابعت القارئة: "النافورة مش شغالة والمياه راكدة وكلها زبالة وأيضًا رائحتها البشعة، الخضرة مهملة هى والحشائش والناس سايبين كل الزبالة فى الأرض". شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

بالصور..بلطيم مصيف العائلات.. متنفس الأسر لهدوئه ورخص أسعاره.. أسعار الشقق ما بين 100 جنيه لـ300 جنيه.. شواطئ الغلابة البعيدة عن البحر بـ50 جنيها.. والحدائق وملاعب كرة قدم وأماكن ترفيهة تجذب المصطافين














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;