قارئ يشارك بصور لرئيس مجلس النواب والوفد المصرى مع الجالية المصرية بموسكو

أرسل الدكتور أحمد عبد اللطيف، صور، تبرز لقاء الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب المصرى، والوفد المرافق له مع الجالية المصرية بموسكو، خلال زيارته لروسيا، وإلتقاط الوفد المصرى لصور تذكارية مع فريق كرة اليد المصرى، فى وجود السفير محمد أنيس قنصل مصر فى موسكو . وكان قد ألتقى الوفد البرلمانى المصرى، برئيس مجلس النواب الروسى، أمس الأربعاء، دينيس مانتوروف، وزير الصناعة والتجارة الروسى، وعدد من أعضاء البرلمان الروسى "الدوما"، وعدد من المسئولين عن المفاعلات النووية فى روسيا وخبراء الطاقة لبدء مشروع المفاعل النووى بالضبعة، وإستئناف الرحلات الجوية مع روسيا.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

تفاصيل لقاءات وفد البرلمان المصرى فى روسيا.. يلتقى وزير الصناعة وأعضاء بـ"الدوما" ومسئولى المفاعلات النووية.. وطلعت السويدى: متمسكون بالتعاون مع موسكو فى مشروع الضبعة.. وننتظر قرار إعادة السياحة لمصر














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;