والد يناشد وزير التعليم بتخطى "فرق يوم" لالتحاق ابنته بالمدرسة هذا العام

يوم واحد فقط يفصل طفلة عن اللحاق بباقى أقرانها لدخول المدرسة ويمكن أن تضيع عليها عام كامل، تتكرر هذه الشكوى كل عام ويضيع بسببها على آلاف الطلاب دخول المدرسة .

ومن بين هؤلاء الأطفال الطفلة بريهان جمال فتح الله، والذى ناشد والدها وزارة الربية والتعليم عبر خدمة صحافة المواطن بـ"انفراد" أن يقبل أوراق ابنته بمدرسة كفر مشلة للتعليم الأساسى التابعة للإدرة التعليمية بكفر الزيات فى محافظة الغربية .

و يقول والد بريهان "إنها مواليد 3-10-2010 وفى المدرسة القبول يوم 1-10-2010 فهل فرق هذا اليوم يتسبب فى تأخيرها 364 يوم"، لافتا إلى أنه أقام دعوى بالمحكمة وطلب المحامى جواب كثافة من الإدارة التعليمية بكفر الزيات إلا أن موظف الإدارة رفض إعطائنا الجواب .

وتابع القارئ "لو أنها أصغر بشهر كنت أنا من طلب انتظارها للعام القادم لكنه هذا اليوم الذى يقف حجر عثرة أمام مستقبل طفلة فارجوا النظر إليها بعين الأب وبروح القانون وجعلكم الله عونا لنا " .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;