أهالى مدينة الشروق يهددون بتنظيم مسيرات احتجاجا على انتشار القمامة

هدد أهالى مدينة الشروق التابعة لمحافظة القاهرة، بتنظيم مسيرات في مختلف ميادين المدينة اعتراضاً على تجاهل جهاز المدينة إزالة القمامة من الشوارع والعمل على تنظيف المنطقة.

وأرسل العديد من الأهالى استغاثات قبل ذلك لرفع القمامة دون استجابة من مسئولي جهاز المدينة، وأضاف الأهالى أنهم سيقومون بإلقاء القمامة أمام مبنى جهاز المدينة اعتراضاً على عدم إزالتها وتقاعسهم عن اداء عملهم على حد وصفهم.

وأضاف الأهالى فى شكواهم أن المدينة تعاني العديد من المشاكل المتمثلة في انقطاع مستمر للتيار الكهربائي ولمياه الشرب بسبب تأخر جهاز المدينة في سداد الفواتير للشركات، بالإضافة الى انتشار عمليات البناء المخالف والإشغالات العشوائية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب انفراد" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. فلاحو قرية أبيس بالبحيرة يعانون من جفاف ترعة البيضة وتلف المحاصيل http://www.youm7.com/story/2016/7/31/فلاحو-قرية-أبيس-بالبحيرة-يعانون-من-جفاف-ترعة-البيضة-وتلف-الم/2824093#






الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;