"النصر لريهام بنت الخير".. هاتشتاج الـ"فانز" لريهام سعيد

دشن محبو الإعلامية ريهام سعيد هاشتاج "النصر لريهام بنت الخير" على تويتر، لدعمها حيث أجلت محكمة جنح الجيزة نظر الدعوى القضائية التى أقامها سمير صبرى المحامى، ضد الإعلامية ريهام سعيد، وشبكة تليفزيون النهار، بصفته وكيلا عن سمية، المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة المول" إلى أول فبراير المقبل والتى كان من المفترض صدور الحكم فيها أمس الأول، دون أن تبدى المحكمة أسباب الـتأجيل.

ريهام 1
من جانبهم دعا فانز ريهام على صفحتهم على الفيس بوك، محبى ريهام سعيد فى كل مكان للانضمام لهاشتاج "ريهام بنت الخير" الذى قاموا بتدشينه دعما لريهام، وأضافوا" "تعالوا على التويتر بهاشتاج ‏النصر_لريهام_بنت_الخير‬ لازم نكون تريند رقم واحد فى مصر فانز ريهام كلهم هناك، مؤكدين "أن ريهام موجودة فى الصفحه وبتشوف كل دعواتكم ودعمكم وحبكم ليها".

ريهام 3
من جهة أخرى أطلق فانز ريهام سعيد الدعوة للمشاركة فى وقفة أمام المحكمة اثناء الجلسة القادمة لنظر قضيتها والتى من المقرر عقدها فى أول فبراير، لدعم ريهام والهتاف باسمها ورفع الشعارات المؤيدة لها.

يذكر أنه تردد مؤخرا خبر استعداد الإعلامية ريهام سعيد، للعودة إلى شاشة قناة النهار مرة أخرى، حيث ستُعلن قناة النهار خلال الحفل السنوي لها في نهاية الشهر الجارى موعد استئناف برنامجها "صبايا الخير" وذلك بعد نحو 3 أشهر من توقيفه، وقالت مصادر مقربة من ريهام، إنها بدأت بتصوير عدد من الفقرات الخاصة بالبرنامج مع عدد من الحالات الإنسانية، فيما قامت بتغيير فريق إعداد البرنامج.

ريهام2

وكانت قناة النهار قد اتخذت قرارها بوقف بث البرنامج والتحقيق مع مقدمته، على خلفية قيامها بنشر صور خاصة لفتاة تعرضت للتحرش بأحد المولات التجارية، مما آثار حملةً شعبية واسعة ضدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي دفعت المعلنين للانسحاب من رعاية البرنامج بعد التهديد بمقاطعة منتجاتهم.

ريهام4







الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;