حتى محمد عبد الوهاب لم يسلم من "العك".. غضب "سوشيال ميديا" بسبب دهان تمثال موسيقار الأجيال (صور)

نشر الفنان التشكيلي محمود مختار الرفاعي على صفحته بموقع "فيس بوك" صوراً لتطوير تمثال موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب الموجود في ميدان باب الشعرية.

مختار عنون لصوره بالقول: " ياخوانا ميصحش كده.. لازم بردك نتكلم عن الأشياء الإيجابية.. دى أعمال تطوير ودهان تمثال الموسيقار محمد عبد الوهاب. اللي ف باب الشعرية".

عبد الوهاب الرئيسية

فيما نالت تلك الصور التي وضحت ما تعرض له التمثال من تطوير أو كما أسماها مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي "تشويه"، نالت سخرية واسعة مما حدث لوجه التمثال، حيث قال أحدهم:" بلاش جهل بقي هو كل حاجة هنتريق علي الحكومة.. ده بيعمل tan واضحه أهي" بينما قال آخر :" الله يخرب بيت دي .. إيه التخلف ده نقاش بيطور تمثال زي ده". وقال ثالث :" مش عارف ليه حاسس أن فيه من عمرو أديب.. شكل اللي عامل الجريمة دي متوصي من مرتضى". فيما أكد عدد كبير من المعلقين على الصور أنها تشبه إلى حد كبير الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

عبد الوهاب 2

السخرية التي قابلت عملية تطوير تمثال الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب لم تكن الأولى حيث سبقتها في ذلك ما السخرية من عدة تماثيل كان أبرز تمثال الملكة نفرتيتي في مدينة سمالوط، وتمثال الأديب عباس العقاد محافظة أسوان، وتمثال القبضة في بورسعيد،وعروس البحر في سفاجا، ويبدو أنها لن تكن المرة الأخيرة لمزيد من السخرية مما سينتج من تشوه فني جديد.

عبد الوهاب 1



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;