المجر تستعين برافعة عملاقة لانتشال قارب سياحى انقلب فى نهر الدانوب

تسعى السلطات فى المجر انتشال القارب السياحى الذى انقلب فى نهر الدانوب فى العاصمة المجرية بودابست منذ عدت أيام وأسفر عن غرق 18 سائحا، ضمن الـ 33 سائحا كانوا على متن القارب الغارق واثنين من الطاقم. ووصلت رافعة عائمة عملاقة إلى جسر (مارجيت) بالعاصمة المجرية بودابست، حيث يقبع القارب السياحى (هابلياني) على عمق نحو 9 أمتار تحت سطح النهر، حيث أعد غواصون مجريون وكوريون جنوبيون القارب ليتم رفعه. فيما استجوبت الشرطة المجرية 296 شخصا بشأن حادث غرق مركب سياحى فى نهر الدنواب عقب اصطدامه بسفينة أخرى، ما أودى بحياة 18 سائحا من كوريا الجنوبية. وذكرت الشرطة المجرية - وفقا لشبكة (إيه بى سي) نيوز الإخبارية الأمريكية، اليوم السبت - أن ربان السفينة، التى اصطدمت فى الـ29 من مايو الماضى بالقارب السياحى الذى كان يحمل 33 سائحا واثنين من أفراد الطاقم المجري، لم يكشف عن تفاصيل الحادث خلال استجوابه. يذكر أن القارب السياحى غرق بعد لحظات من حدوث التصادم، إلا أنه تم إنقاذ 7 سائحين كوريين جنوبيين ولا يزال هناك 9 أشخاص آخرون فى عداد المفقودين.

















الاكثر مشاهده

سالزبورج ضد ليفربول.. كلوب: محمد صلاح سجل من أصعب فرصة

الديمقراطيون يواجهون ترامب بـ"تهم العزل" داخل الكونجرس.. انتهاك السلطات وعرقلة عمل المؤسسة التشريعية فى مقدمة الاتهامات.. "بيلوسي" تواصل التصعيد.. ومايك بنس مهاجما أعداء الرئيس: ما يحدث "عار"

محمد صلاح يسجل فى فوز ليفربول على سالزبورج بدورى ابطال اوروبا

منتدى شباب العالم.. "دقت ساعة العمل"..وكيل البرلمان: القيادة حريصة على التواصل مع الشباب وخلق مزيد من الكوادر.. "القصبى": الثورة الرقمية أبرز أهداف المنتدى.. محمد أبو حامد: جلسات متنوعة للحصول على أفك

مريم عامر منيب وفريق عمل ديو "عامل إيه في حياتك" فى صالة تحرير انفراد

"انفراد" يجرى حوارا مع قداسة البابا تواضروس الثانى ينشر لاحقًا

;