كورونا مالوش مكان مع المايه والهوا... شواطئ كاليفورنيا كامل العدد.. البوم صور

بعد ارتفاع درجات الحرارة بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية هرب المواطنين من الموجة الحارة إلى الشواطئ ونشرت رويترز صورا توضح خروح عشرات المواطنين إلى الشواطئ للتنزه، بينما يقوم مواطنون أخرون بالنزول فى الماه هربا من موجة الحر، وسجل وادى الموت بكاليفورنيا الأحد (54.4 درجة مئوية) وسط موجة حر شديدة وفقاً لهيئة الارصاد الجوية الأمريكية وهى من أعلى درجات الحرارة المسجلة على مستوى العالم إذا تم تأكيده. وقالت المنظمة العالمية للأرصاد الجوية التابعة للأمم المتحدة "إذا تم التحقق منها، فستكون هذه أعلى درجة حرارة تم التحقق منها رسمياً منذ يوليو 1913 ، أيضاً في وادي الموت، وقال البيان "بما أن هذا حدث شديد الحرارة، فإن درجة الحرارة المسجلة ستحتاج إلى مراجعة رسمية". أعادت ولاية كاليفورنيا وعدة مناطق أخرى في العالم تواجه ازدياداً حاداً في عدد الإصابات بـ«كوفيد - 19»، فرض قيود صارمة فيما عبرت منظمة الصحة العالمية عن القلق إزاء رؤية «العديد من الدول تسلك الاتجاه الخاطئ» وتقوض ثقة الشعوب بسبب عدم وجود رسائل واضحة.

وأودى فيروس كورونا المستجد بـ569 ألفاً و879 شخصاً في العالم منذ ظهوره في الصين في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، فيما تجاوز عدد الإصابات 13 مليوناً، وفق تعداد لوكالة الصحافة الفرنسية، استناداً إلى مصادر رسمية حتى الساعة 19:00 ت غ، .

وقد سجّلت الولايات المتّحدة وحدها مساء أمس 59,222 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، بحسب بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز، ما أدى إلى ارتفاع الحصيلة الإجمالية للإصابات إلى 3,36 مليون شخص. إقبال كبير للمواطنين فى كاليفورنيا على الشواطئ رغم تفشى كورونا الشواطئ كاملة العدد هروب المواطنين إلى الشواطئ ارتفاع درجات الحرارة سر هروب المواطنين للشاطئ الهروب الكبير إلى الشواطئ رغم تفشى كورونا ألعاب مائية واستمتاع بمياه البحر هروب الأطفال إلى البحر المواطنين يصطحبون الكلاب للعب فى الماء شاطئ كاليفورنيا كامل العدد الاستمتاع بالشمس الاستمتاع بالأمواج هروب المواطنين إلى الشواطئ شزاطئ كاليفورنيا كامل العدد




























الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;