نفاد نسخ "انفراد" المجانية بمحطات المترو

نفدت نسخ جريدة "انفراد" المجانية بمحطات مترو الأنفاق بعد دقائق قليلة من بدء توزيعها، وذلك فى ظل إقبال كبير من المواطنين على تصفح نسخ الجريدة المجانية.

وأشاد عدد كبير من المواطنين بالتجربة الجديدة التى تقوم بها جريدة "انفراد" الورقية، بإهداء قرائها من رواد "مترو الأنفاق" نسخا مجانية.

وكانت جريدة "انفراد" الورقية قد بدأت اليوم الأحد، تجربة جديدة فى تاريخ الصحافة المصرية والعربية، بإهداء قرائها من رواد "مترو الأنفاق" نسخا مجانية من الطبعة الورقية على مدى العشرة أيام المقبلة، تتضمن وجبة صحفية متكاملة من قصص وأخبار وتقارير وخدمات، فضلا عن جوائز 10 جنيهات ذهبية.

وسيكون مرفقا بالنسخ المجانية كوبونات يجرى عليها سحب، ويحصل كل فائز من العشرة الأوائل على جنيه ذهب، فضلاً عن جوائز أخرى، ومنها عشر اشتراكات سنوية مجانية للمترو وفى جريدة "انفراد".

يقدم "انفراد" هذه الهدية لقرائه، انطلاقا من إيمانه الدائم والثابت بأن القارئ هو الهدف وأنها تسعى لتقديم كل ما من شأنه أن يكون فيه المتعة له مع توفير الخدمات له، فضلا عن القارئ فى أوروبا يحصل على هذه الخدمة المتوافرة له منذ سنوات، ويستحق القارئ على أرض مصر أيضا أن تتوافر له نفس الخدمة.

وفى عددها المجانى الأول، توضح "انفراد" أنها اختارت أن يكون مترو الأنفاق ميدان تقديم هذه الخدمة، كون المترو هو وسيلة النقل الحضارية التى تجمع كل فئات المجتمع المختلفة، اجتماعيا واقتصاديا وتعليميا، وثقافيا، كما تقدم وجبة صحفية مشوقة ومتنوعة، حيث ترصد فرحة جماهير النادى الأهلى بفوز ناديها رسميا ببطولة الدورى العام بعد فوزه على النادى الإسماعيلى وتعادل غريمه التقليدى "الزمالك" مع المصرى البورسعيدى، فيما تكشف سر "المخدة الحمراء" التى يحملها مدرب الفريق الأحمر مارتن يول.

عدد اليوم يتناول أيضا أسرارا تنشر لأول مرة عن علاقة الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون وعشيقته مونيكا لوينسكى، وردت على لسان جارى بايرن الحارس السابق للمكتب البيضاوى وضابط المخابرات الأمريكية فى كتابه "أزمة شخصية"، كما يرصد العدد ظاهرة جديدة بالمجتمع المصرى تتمثل فى إقامة مشاهير من دنيا المال والأعمال حفلات زفاف لهم أو لذويهم فى خارج البلاد، وتكلفة تلك الحفلات بملايين الجنيهات.

وعلى صفحات العدد، تكشف إحصائيات أبعاد علاقة المصريين بعالم الإنترنت والتليفزيون والراديو، فيما تكشف الإحصائيات أن المصريين يقضون نصف أعمارهم "فى النوم".

وضمن الوجبة الفنية بالعدد تتحدث الفنانة يسرا عن "الشهرة والفلوس" والنجاح فى حياتها، فيما يقدم جمهور السوشيال ميديا النهايات التى يتوقعها لمسلسلات شهر رمضان.

وضمن صفحات العدد المجانى الأول أيضا وجبة من الرسوم الكاريكاتورية الساخرة، فضلا عن وجبة الإفطار والسحور لليوم، ورصد لحكايات الأسر المصرية من واقع سجلات "محكمة الأسرة ".






























الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;