تعرف على تفاصيل أطول مداخلة للرئيس .. لماذا تردد عمرو أديب في الرد على مكالمة السيسي؟ (صور وفيديو)


كشف الاعلامى طارق يونس رئيس تحرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب عن سبب تردد وعدم إجابة عمرو أديب على مداخلة الرئيس السيسى بالأمس والتى قدم فيها كشف حساب كامل للمصريين.

2

وقال يونس في تصريحات خاصة لـ "انفراد" أن عمرو اديب عندما ابلغته برغبة الرئيس في إجراء مداخلة هاتفية مع البرنامج لم يصدق في بادئ الأمر وأعتقد انى امازحه لذلك تردد في الإجابة في الثوانى القليلة الأولى.


وتابع رئيس تحرير برنامج القاهرة اليوم أن أديب عندما انتهت المداخلة وفي الفاصل الاعلاني احتفل مع زملاؤه بالبرنامج داخل الكونترول والتى تعد المرة الأولي لدخول اديب كونترول القاهرة اليوم بحسب تصريحات طارق يونس حيث قال له " أنا كنت فاكرك بتهزر".

#انفراد : مداخلة الرئيس عبد الفتاح السيسى كاملة مع الإعلامى عمرو أديب

Posted by ‎انفراد‎ on Monday, 7 March 2016

وفي اجابة ليونس عن سبب عدم تصديق أديب لمداخلة الرئيس رغم أنها المداخلة الثانية له بالبرنامج واعتقاد اديب أن ما يحدث"هزار" قال أن الأجواء في كونترول القاهرة اليوم لاتحمل توتر عصبي للمذيع وأنها أجواء هادئة بطبعها يتخللها نوعا من المزاح مع فريق المذيعين وهو ما يحدث دائما على الهواء مباشرة من مزاح بين يونس وبين فريق العمل سواء الاعداد أو المذيعين لخلق روح ايجابية قادرة على الابداع بالبرنامج ، بحسب تعبيره.
0

وأشار يونس أن مداخلة الرئيس تعبر عن متابعة جيدة لما يدور على الساحة الاعلامية وما يشغل الرأي العام ويسعي جاهدا لايضاح الصورة واطلاع المصريين على ما يتم انجازه في مصر كما يوضح رغبة الادارة المصرية والقيادة السياسية فى تنمية وتطوير سيناء.
3

جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، فاجا المصريين بثاني أطول مداخلة هاتفية له منذ توليه الرئاسة مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "القاهرة اليوم"، مساء الأمس، أثناء حديث الأخير عن تنمية سيناء، قدم فيه كشف حسابه للمصريين وصلت لـ28 دقيقة. فى حين كانت المداخلة الأولى بالبرنامج 27.30 دقيقة








الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;