أول ظهور لحنان مطاوع بعد الولادة فى "معكم منى الشاذلى".. غدًا

في أول ظهور لها عقب إنجاب مولودتها الأولى تحل النجمة حنان مطاوع ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الجمعة المقبل من حلقات برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على فضائية سي بي سي.

وخلال اللقاء تتحدث حنان عن أسرار إخفاء خبر حملها طوال 9 أشهر، وكيف تغلبت على أوجاع الحمل خلال تصوير دورها فى مسلسل "لمس أكتاف" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى.

وتكشف حنان كيف اختارت مع زوجها المخرج المسرحى أمير اليمانى اسم 'أماليا' لإطلاقه على مولودتهما ومعنى الاسم، بالإضافة إلى الدور المهم والكبير الذى لعبته والدتها الفنانة القديرة سهير المرشدى سواء خلال فترة حملها أو حتى بعد الولادة.

وتتضمن حلقة الشاذلى مع حنان مطاوع فقرة أخرى مع المطربة حنان ماضى تتحدث فيها عن أسباب ابتعادها طوال الفترة الماضية عن إحياء الحفلات الفنية.

وتروى ماضى تفاصيل خاصة عن بدايتها فى عالم الغناء والطرب ، وزواجها من الملحن المعروف ياسر عبدالرحمن، وكيف كان يتم اختيارها لغناء تترات كثير من المسلسلات التى تعتبر علامات فى تاريخ الدراما العربية.


الاكثر مشاهده

كيف استعدت وزارة البيئة لعودة عمل مراكز الغوص بالبحر الأحمر.. إصدار إرشادات أهمها دراية أطقم المراكب بمخاطر كورونا وتوفير حاويات قمامة مميزة.. وغرفة الغوص تحذر من استئناف النشاط قبل الحصول على شهادة ا

جوجل يعلن الحرب على برامج المطاردة وإعلانات التجسس .. اعرف التفاصيل

ساعدى طفلك على النمو العقلى والصحى بـ 5 أكلات مهمة للدماغ

هل تستمر فعاليات قصور الثقافة "الأون لاين" بعد عودة النشاط؟

ارتفاع قياسي للإصابات اليومية بفيروس كورونا فى أمريكا لليوم الثالث على التوالى

الجيش اليمني: 12 قتيلا وأسيرا من الحوثيين في كمين شرق الجوف

;