كارمن سليمان: كنت خايفة من "بصاتك".. وأطلق أغانى "سنجل" قريبا

قالت الفنانة كارمن سليمان، إن أغنية "بصاتك" تعتبر أغنية مختلفة كثيرًا عن الأغانى التى قامت بتقديمها قبل ذلك، وهى لون مختلف عليها وكانت متخوفة من أدائها بشكل كبير ولكنها فى النهاية وجدت أن هذا اللون من الغناء تعشقه كثيرًا لأنها تحب الأغانى الهايبر بشكل كبير، مشيرة إلى أنه جرى العمل كثيرا على فكرة الكليب.

وتابعت كارمن، خلال لقائها فى برنامج عين المذاع على قناة الحياة الذى تقدمة الإعلامية شيرين سليمان، أن زوجها الملحن مصطفى جاد يعتبر منتجًا جيدًا، بالإضافة إلى أنها ترى أنه ممثل ممتاز وأنه يعشق التمثيل كثيرًا .

وواصلت كارمن، أن هناك عددًا من الأغانى "السنجل" سيتم إطلاقها قريبًا ولكن لا توجد فكرة الألبوم حاليًا، مؤكدة أن نجلها زين يحب أغانى الفنان تامر حسنى بشكل كبير ويعشقه بشدة.

من جانب آخر، كانت الفنانة كارمن سليمان، قالت إنه لم تكن هناك معرفة بزوجها مصطفى جاد، وأن المقابلة الأولى كانت أول مرة تتعرف عليه فى شهر ديسمبر، وأنه لم تكن هناك أى موضوعات ليتحدثوا فيها سويا، مشيرة إلى أنها عندما قابلته فى المرة الثانية أعجبت كثيرا به ولكن لم يصل الأمر إلى الحب.

وتابعت كارمن سليمان خلال لقائها فى برنامج معكم المذاع على قناة cbc وتقدمه الإعلامية منى الشاذلى، أنها تتأثر جدا بالكلام الحلو وأنها شخصية هوائية جدا فكانت ترغب فى التأكد من مشاعرها تجاه مصطفى وأول مرة خرجا فيها سويا أحضر لها وردة وكارت كتب عليه "بحبك "بكل اللغات .

وواصلت كارمن سليمان من جانبها أنها بعد الصداقة التى استمرت لفترة ليست بالقليلة فترة 4 او 5 أيام لم يقم مصطفى بالاتصال بها أو الحديث معها طوال هذه الفترة فقامت كارمن بالاتصال به وسألته عن سبب غيابه فأخبرها بأنه لا يريد أن يكون ثقيلاً، فقالت له كارمن "لا عادى أنت مش تقيل ولا حاجة .



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;