مباشر قطر تفضح رجال أمير الإرهاب.. تورط ناصر الخليفى فى قضايا فساد جديدة

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إنه أينما حط تميم بن حمد أمير الإرهاب أو أى من عصابته تشم رائحة الفساد، وتابع: "المجتمع الدولى تمكن من كشف الأوراق التى يستخدمها تميم بن حمد فى المجال الرياضى بأوروبا لإفساده بتحقيق إنجاز وهمى مبنى على الرشاوى والعمولات".

وأضاف تقرير قناة المعارضة القطرية، أن السلطات فى سويسرا أعلنت مؤخرا توجيه اتهامات إلى القطرى ناصر الخليفى رئيس مجموعة "بي. إن سبورتس" الإعلامية الرياضية، الرجل القوى فى عهد رئيس الفيفا الأسبق السويسرى جوزيف بلاتر، فى قضايا فساد جديدة.

وتابع تقرير "مباشر قطر": "بيان للمدعى العام السويسرى أفاد بأن الشخصين على علاقة بعملية منح حقوق بث لعدة نسخ من بطولتى كأس العالم وكأس القارات، حيث يتهم القضاء السويسرى فالك بـتزوير وثائق وقبول الرشى، من عراب الاستثمار القطرى بـأوروبا ناصر الخليفى لإسناده استضافة كأس العالم المقرر عام 2022 لقطر، بالإضافة إلى العديد من البطولات الرياضية".

وأكد التقرير، أن ناصر الخليفى وفالك خضعا لاستجواب قبل شهرين من قبل الادعاء السويسرى الذى وصفها بأنها جلسات استماع نهائية فى التحقيقات الجنائية التى بدأت فى مارس عام ألفين وسبعة عشر على خلفية شبهات فساد فى منح مجموعة "بى إن" حقوق البث التليفزيونى لمونديال ألفين وستة وعشرين وألفين وثلاثين.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;