الطيار الموقوف يطالب محمد رمضان بتعويض.. ويؤكد: بما يرضى الله وعرف الناس الكبيرة

قال الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف"، إنه لم يطلب "مليمًا" من الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه تقدم بطعن في وزارة الطيران ومجلس الشعب بشان قرار إيقافه من قبل الطيران. وأضاف أبو اليسر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، :" لم أطلب أموالًا من رمضان حتى الآن، وعيب جدًا أن يقال إنه سيمنحنى مرتب شهرى.. لكننى أطالب بتعويض بما يرضى الله وعرف الناس الكبيرة وأصحاب الأصول، وفي وجود فريقه وفريقى القانوني، لأنه يتحمل جزء كبير من الخطأ الذى طالنى، ولم اعلم بأنه سيعرض الفيديو". وواصل: "ياريت نحل الموضوع ودى قبل أن يدخل الموضوع فى القضاء والحاكم"، مستطردًا :"رمضان رجل موهوب وفنان، لكن كل ذلك يضيع في أشياء لا فائدة لها". جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، قال إنه لم يكن متواجدًا أثناء حضور الطيار أشرف أبو اليسر إلى مكتبه بصحبة محامى، وجلس مع المحاسب وطلب منه الحصول على مبلغ 9 ملايين ونصف المليون جنيه تعويضاً بسبب ما حدث معه وإلا سيظهر على السوشيال ميديا ويتحدث عن الأمر، موضحاً أنه رفض ذلك لأن الطيار لم يفكر سوى فى تعويض منه. وتابع محمد رمضان، خلال حواره لبرنامج التاسعة، تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والمذاع عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن المحاسب عندما اتصل به هاتفياً وأخبره بما دار بينه وبين الطيار ومحاميه، علق قائلاً: "خليه ياخد الـ9 مليون ونص من السوشيال ميديا".

وأكمل محمد رمضان، أنه مستاء من إيقاف الطيار عن العمل وما حدث أن صديق له طلب منه أن يتصور داخل كابينة الطائرة وعندما أستأذن من الطيار قال: "يتصور إزاى لا دى يجى يقعد جنبى هنا ما فيش حكومة أنا الحكومة، عندما أوقف عن العمل كان يجب عليه أن يقدم طعنًا ولكن أول ما فكر فيه جاء إلى محمد رمضان".

وكان تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو خاص بتطوير التليفزيون المصرى قريبًا، فى إطار تطوير القناة الأولى والقناة الفضائية فى ماسبيرو.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;