المطرب حسام حسنى: سيد درويش خلى الغنا مصرى والمهرجانات موجة تفريغ ثقافى

قال الفنان حسام حسنى مطرب أغنية "كل البنات بتحبك"، إن له ذكريات جميلة جدًا لا يمكن أن ينساها فى استوديو 10 في ماسبيرو، حيث إنه صور الفوازير مع الفنانة نيلى. وأضاف، خلال لقائه بالإعلامية ناردين جبر ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى فى التليفزيون المصرى: إن سيد درويش هو اللى خلى الغناء مصرى وكانت الأغانى قبل منه عثمانية، وتطورنا وعملنا أحلى موسيقى فى الستينيات والسبعينيات.

وتابع: بعيدًا عن وجهة نظرى أى حد ممكن يشترى كمبيوتر وكارت صوت ويعمل أغنية وينزلها على اليوتيوب، ومش كل الناس بتحب المهرجانات، أنا مش قادر أقول عليها أغانى لكن هى موجة تفريغ ثقافى، وهى عبارة عن سم فى العسل، إحنا لما طلعنا عبد الوهاب شكر فى أغنية لولاكى لعلى حميدة وهى موسيقى عراقية.

وأكد، أن أغانى التسعينيات كانت شكلا جديدا للأغنية ومختلفة تماما عن المهرجانات التى تجعل الشباب يرقص بشكل غير طبيعى، أنا أساسا موزع موسيقى، وبدأت كموزع ومطرب، وأنا خاطرت بنفسى ونجحت قبل ما اشتغل ما حد.


الاكثر مشاهده

لجنة تلقى طلبات الترشح لمجلس الشيوخ بالقليوبية تستقبل 35 مرشحا في اليوم الرابع

آمال جديدة تدخل على خط تجارب لقاحات كورونا بعد أكثر من 7 أشهر من ظهور الفيروس.. نجاح تجارب على مرشح عن طريق الأنف.. تطوير لقاح من الحصبة ينجح فى التجارب الحيوانية.. والعلماء يبحثون دور الزنك فى الوقاي

جامعة سوهاج تطبق معايير الصحة والسلامة بالمدن الجامعية.. صور

اليونان: قرار تركيا بشأن آيا صوفيا "تافه"

مستشفى الأقصر العام: إجراء 3 عمليات ولادة قيصرية لمصابات بكورونا

ضبط حلاوة طحينية وجبن رومى غير صالح للاستهلاك الآدمى بشبين القناطر

;