أحمد صلاح حسنى يبكى على الهوا.. اعرف السبب

تأثر الفنان أحمد صلاح حسنى على الهواء وكاد أن يبكى، وذلك خلال حديثه عن الفنان الراحل إبراهيم فرح، والذى قد شاركه العمل فى مسلسل "ختم النمر"، وأكد النجم أحمد صلاح حسنى،أنه قد تشرف بالعمل مع الراحل إبراهيم فرح، وكان من أكثر الفنانين الذى رأهم مجتهدًا فى عمله. وأضاف حسني، خلال لقائه في برنامج كل يوم المذاع على قناة onكان الراحل إبراهيم فرح يعلمنا الإخلاص دائمًا في العمل تحت أي ظروف".

وتابع حسنى: "دائما أتذكره بكل خير.. أننا فقدنا هذا الفنان الكبير أثناء تصوير المسلسل وكان قرار فريق العمل بأنه لن تحذف مشاهد الفنان الراحل إبراهيم فرح لأنه كان آخر عمل درامي له".

وواصل الفنان أحمد صلاح حسني خلال حديثه عن فرح، أنه كان صاحب شخصية طيبة ومهما تحدث عنه فمن الصعب أن أوفيه حقه وقدره.

وقال حسني: الفنان إبراهيم فرح كان من أكثر الأبطال والنجوم المتحمسين للمسلسل حتى آخر أيامه وتعلمنا منه أن نحترم عملنا ونعطى له قيمته حتى وإن كان هذا العمل أو الدور صغيرًا. تدور أحداث مسلسل ختم النمر في إطار رومانسى تشويقى، حول شخصية عمر النمر، الذي يقع في حب هنادي، ولكن بطل المسلسل يتعرض للعديد من المشاكل والظروب بسبب حبة لهنادي خاصة عندما يجد شيقيه سعيد يريد الزواج منها، ويعانى عمر من مشاكل خاصة مع والدة ووالد هنادي التي تتزوج شقيقه وتعيش في نفس المنزل وتحاول الانتقام من تركها، وفى نفس الوقت يعيش حب جديد مع مريم ويواجه الصعوبات الكثيرة التي يحاول التغلب عليها.

"ختم النمر" تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجى، وهو من نوعية أعمال الـ45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميرهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدى الشامى، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسى.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;