توفيق عبد الحميد: تحويل سيارتى الخاصة لأجرة شائعة

قال الفنان توفيق عبد الحميد: "أتمنى إن الفترة الصعبة التى يمر بها العالم كله ومصر خاصة من أزمة انتشار فيروس كورونا تعدى على خير"، مشيرا إلى أنه بعد تكريمه فى أحد المهرجانات الفنية قامت الكثير من القنوات الفضائية وعدد من الجهات بطلب عمل لقاء معه ولكنه رفض ولم يقم إلا بعمل لقاء واحد، وتبرع بالمبلغ الذى تقاضاه بالكامل لمستشفى أبو الريش للأطفال. وتابع عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج حضرة المواطن المذاع على قناة الحدث اليوم، والذى يقدمه الإعلامى سيد على، أنه بالفعل كان ينوى تحويل سيارته الملاكى إلى سيارة أجرة ولكن هذا الأمر كان فى عام 1990، ولكن سيارته كانت موديل قديم فلم يفعل ذلك. وواصل عبد الحميد أن سبب انتشار تلك الشائعة والتى قامت بتشرها الفنانة ياسمين صبرى، والتى قدم لها توفيق الشكر، هى صفحات التواصل الاجتماعى المزيفة التى تحمل اسمه، مشيرا إلى أن لديه صفحة على موقع التواصل الاجتماعى ولكنها مجمدة وليس لديه أصدقاء على تلك الصفحة.


الاكثر مشاهده

الكويت تؤكد دعمها أي قرار مشترك لأوبك+ بشأن سياسة الإنتاج

مصرع شاب بطلق نارى أثناء مشاركته فى الاحتفال بعيد ميلاد صديقه فى كفر شكر

هانى رمزى: حلم حياتى تحقق بالعمل مع وحيد حامد فى "محامى خلع".. فيديو

مصطفى عاطف يحيى احتفالات المولد النبوى الشريف عبر إنستجرام انفراد: أطلقت حملة "فليفرحوا" احتفالا بمولد رسول الله.. الإساءة للرسول غير مقبولة..وهذه تصرفات "خير البرية" مع من هاجموه..وينشد "أم النبى" و"

الصحف المصرية: مصر تسيطر على كورونا.. المنظمة تؤكد استقرار الوضع الوبائى محليا.. الإدارية العليا" تتلقى الطعون على نتيجة المرحلة الأولى لانتخابات النواب الثلاثاء.. مهرجان الجونة يكشف عن جوائز دورته ال

أبلة فاهيتا تعلق على فساتين النجمات فى مهرجان الجونة السينمائى.. فيديو

;