إعلامى من هولندا: ارتفاع أعداد الإصابات بكورونا لـ11980 حالة

قال يسرى الكاشف الإعلامى في هولندا، إن أعداد الوفيات في هولندا جراء الإصابات بفيروس كورونا، تزايدت بشكل كبير خلال الساعات الماضية، حيث كان بالأمس 32 حالة وفاة، قد ارتفعوا اليوم إلى 93 حالة وفاة، موضحا أن أعداد الإصابات بالفيروس المستجد وصلت إلى 11980 حالة إصابة بالوباء. وقال الإعلامى في هولندا في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن مجلس الصحة الهوندى لديه تفاؤل بشأن عدم سوء الحالة الصحية في هولندا وعدم ارتفاع الإصابات بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن المؤسسات الحكومية الهولندية تعمل بطاقة 25% فقط وبالقاى بعمل من المنازل.

ولفت يسرى الكاشف، إلى أن هناك اجتماع للحكومة الهولندية خلال الساعات المقبلة، لتحديد ما إذا كان سيتم مد فترة حظر التجول التي من المقرر أن تنتهى في 6 أبريل المقبل، مشيرا إلى أن المؤشرات تؤكد اتجاه الحكومة الهولندية لتمديد فترة حظر التجول.

وفى وقت سابق ذكرت قناة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل لها، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في هولندا إلى 11750 حالة إصابة، وذلك مع تسجيل 93 حالة وفاة جديدة.

وفيما أصاب فيروس كورونا أكثر من 700 ألف شخص وحصد أرواح ما يزيد على 33 ألفا فى مختلف دول العالم، وتأكدت رسميا إصابة الآلاف في 183 دولة وإقليم، علما أن البلدان الأكثر تضررا خلال 24 ساعة هي إسبانيا مع 812 حالة وفاة جديدة، وإيطاليا (756 وفاة) والولايات المتحدة (460 وفاة).

وسجلت اسبانيا 812 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 7340، وكذلك سجلت حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي إلى 11.

وتوقع مدير مركز مكافحة الأمراض في الولايات المتحدة، أن يتخطى عدد الوفيات من جراء فيروس كورونا 100 ألف وأن يصل عدد الإصابات إلى الملايين.


الاكثر مشاهده

أكرم القصاص تعليقًا على المتاجرين بأزمة كورونا: القانون يحكم السلوكيات الخاطئة

جينيفر لوبيز تسعى لشراء فريق رياضى بـ1.83 مليار يورو.. اعرف التفاصيل

حسن حسنى أيقونة الكوميديا فى السينما والدراما... تعرف على أبرز أعماله المسرحية

إصابة أمير بلجيكى بكورونا بعد حضوره حفلا فى إسبانيا

إيهاب جلال يرفع الحمل التدريبي المنزلي للاعبي المقاصة

تركيا تسجل 983 إصابة جديدة بفيروس كورونا و26 حالة وفاة

;