رئيس جمعية رجال الأعمال: الدولة لم تترك أى قطاع ليواجه أزمة كورونا بمفرده

أكد المهندس على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، أن الدولة المصرية لم تترك أي قطاع من قطاعات الدولة ليواجه أزمة كورونا بمفرده، مشيرا إلى أن الإجراءات التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسى قوية للغاية وتهدف إلى تخفيف الآثار الناجمة عن انتشار هذا الفيروس المستجد.

وقال رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، في تصريحات لبرنامج المواجهة المذاع على قناة إكسترا نيوز والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، إن الإجراءات التي اتخذتها الدولة المصرية شملت دعم مجالات الصحة والإنتاج، حيث دعمت جميع أوجه الحياة بالنسبة للمواطن وتضمنت أيضًا دعم جميع المصانع والشركات سواء الحكومية أو القطاع العام أو القطاع الخاص.

وتابع رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين: لم أشهد في حياتى قرارات هامة مثل التي اتخذها الرئيس السيسى لصالح المصريين، وهو ما يؤكد أننا أمام قيادة حقيقية تقود مصر الآن إلى مزيد من الاستقرار والازدهار.

وفى وقت سابق أكد اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، والخبير الاستراتيجى، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم كان متميزًا للغاية للشعب المصري كله لأنه حقق عدة نقاط، أبرزها أنه جعل إمكانيات القوات المسلحة كلها مسخرة لصالح كافة قطاعات الدولة في حربها ضد فيروس كورونا.

وأضاف مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، على قناة إكسترا نيوز أن الشعب المصرى شاهد بنفسه أن كل هذه العناصر من القوات تأتى لمساعدته في محاربة كورونا وأنها أيضًا جاهزة لتأمين أولاد الشعب المصرى المجندين في القوات المسلحة.

ولفت مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، إلى أن هيئة الإمداد والتموين بالقوات المسلحة هي المسئولة عن موضوع الغذاء، لذلك أعطاهم الرئيس السيسى تكليفا بتدبير مليون حصة غذائية بجانب احتياطات استراتيجية تكفى مليون فرد لمدة 3 شهور.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;