كنت مصدومة وأهم حاجة العزل.. ممرضة متعافية من كورونا تحكى معاناتها مع الفيروس

قالت السيدة فاطمة أحمد، الممرضة بمستشفى دمياط، والتي أصيبت بفيروس كورونا وخرجت من المستشفى بالأمس بعد شفائها من الفيروس المستجد، "صدمت بعد معرفتي بالإصابة في البداية يوم 22 مارس الماضي، وذهبت إلى مستشفى الصدر في دمياط"، مشيرة إلى أنه تم إجراء مسح لكل المخالطين بها وجاءت النتائج سلبية. وتابعت فاطمة، في مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو عبدالحميد، في برنامج رأي عام على قناةTeN، أنها لم تظهر عليها أي أعراض قبل النتيجة الإيجابية وحتى أثناء فترة العزل حتى جاءت النتيجة سلبية مرتين، لافتة إلى أن أهم شىء هو العزل. من جانب أخر، أكدت شيرين عبدالله إحدى المتعافيات من فيروس كورونا بمستشفى الحجر الصحي بقها، وأحد أبناء محافظة دمياط، أن الطاقم الطبي بالمستشفى يقدم الخدمات لجميع المرضي على أعلى مستوى، دون تمييز بين مريض واخر، حيث أنها لاقت أفضل عناية طبية على مدار 14 يوما، قضتها داخل المستشفى.

وقالت "شيرين"، إن أمريكا والدول المتقدمة "بتغير من مصر بسبب نجاحها في علاج مرضى كورونا والسيطرة على المرض"، مضيفة: "البركة في الرئيس والدولة قدمت كل ما عليها، ووزارة الصحة قدمت بروتوكول علاج لحماية المرضى، والجيش الأبيض في مستشفيات العزل هم أبطال المرحلة يؤدون واجبهم بصدق وإخلاص، ولم نلاحظ تفرقة بين مريض وآخر".

وأشارت إلى أن الدولة تبذل قصارى جهدها في مواجهة الفيروس، لكن يبقى التزامنا كمواطنين، قائلة: "أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لم يتأخر لحظة عن وطنه وأخذ الأزمة على محمل الجد، تحيا مصر"، مناشدة بضرورة الالتزام بالمنازل للوقاية من الفيروس، مضيفة :"أي شخص يظهر عليه الأعراض لا بد أن يتوجه للمستشفى فورا دون تردد أو خوف، لأن الحجر الصحي بالمستشفى أول طريق العلاج الصحيح.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;