ابن ممرض متعافى من كورونا: "فى الصعيد بنتعامل مع كورونا أنه دور برد عادى"

قال محمد جمعة، ابن الممرض المتعافى من كورونا فى قنا، إن والدة أجهش بالبكاء عقب عودته إلى المنزل بعد تعافيه، وعندما شاهد ترحيب أهل قريته وذويه به، معنوياته ارتفعت عقب ذلك.

وأضاف "جمعة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن أهالى الصعيد لا يخشون ولا يخافون من فيروس كورونا المستجد، وتابع: "بنتعامل معاه على أساس أنه دور أنفلونزا عادى بس الفرق أن الواحد بيعزل نفسه.. محدش عندنا فى الصعيد مش بيخاف من كورونا".

وأشار "جمعة"، إلى أنه كان على يقين أن والده سيتعافى من كورونا، نظرًا لنسب الشفاء العالية بمصر، لافتًا إلى أن أهالى قريته يتبعون كل الإجراءات الاحترازية والوقائية، فى مواجهة فيروس كورونا دون تهويل أو خوف.

ولفت نجل الممرض المتعافى من كورونا، إلى أن والده يحظى بقبول كبير فى القرية، واحترام شديد، كونه لا يتأخر فى مساعدة الآخرين، وتابع: "بيسموا والدى الطبيب المعالج لأنه بيقف جنب أى حد".

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن خروج 41 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 488 حالة حتى اليوم.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;