هانى شاكر: على الشعب المصرى الابتعاد عن التجمعات "لأننا فى زمن الكورونا"

قال المطرب هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، إن طاقم التمريض والعاملين فى المنظومة الصحية هما خط الدفاع الأول فى الحرب اللى تمر بها مصر والعالم كافة الآن، وتابع: "لذلك هم فى عيننا وعلى رأسنا".

وأضاف "شاكر"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الحرص والتضحية والإصرار على أن يقوم العاملين بالمنظومة بواجبهم على أكمل وجه يعد أمرا أكثر من رائع وسيذكره التاريخ، وتابع: "بيسطور تاريخا كبيرا وعريقا لمصر.. وبندعى ليهم ربنا يحفظهم".

وفى سياق آخر، علق "شاكر"، على الغضب الذى أحدثه فيلم "يوم وليلة"، فى وسط التمريض قائلاً: "درة دى حببتى.. وأنها تؤدى الدور كما يطلب منه وقد يكون للفن رؤية فى شخصية الممرضة ولكن ذلك لا يعد تعميما"، لافتاً إلى أن أغنيته التى أهدها للعاملين فى المنظومة الطبية تعبر عن مدى حبه للمرضيين.

ومن حيث التجمعات التى مازالت فى بعض المناطق بمصر علق نقيب المهن الموسيقية، قائلاً: "شكل المصريين فى ميدان العتبة يتناقض كثيراً ما خطورة المرحلة التى تمر بها مصر ودول العالم.. ليه أحنا مش حاسين بخطورة الوضع والموقف وعلينا جميعاً أن نحذر الحذر".

وشدد "شاكر"، على أن التجمعات فى زمن الكورونا أمر فى غاية الخطورة، وتابع: "أتمنى أن يأخذ الشعب المصرى الأمر باهتمام أكثر مما عليه الآن".



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;