زوجة شقيق معتز مطر تطالب بإسقاط الجنسية المصرية عنه: تربطنا به صلة الدم فقط

قالت ريم سمير، زوجة مهند شقيق الإعلامي الإخواني معتز مطر، إن زوجها وشقيقه قاما برفع دعوة قضائية للمطالبة بإسقاط الجنسية عن معتز مطر؛ للتأكيد على أنهما ضده تمامًا وضد كل ما يتحدث عنه، وأن ما يربطهما به هو صلة الدم فقط، وهذا أمر خارج عن إرادتهما. وأضافت ريم سمير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بالورقة والقلم" الذى يقدمه الإعلامي نشأت الديهي عبر قناة "TEN"، اليوم الاثنين: "معتز يهاجم مصر ليل نهار.. مصر اللي إحنا عايشين في خيرها وعمرنا ما شوفنا فيها حاجة وحشة، لو مصر تضررت إحنا اللي هنتضر".

وأعربت زوجة مهند شقيق الإعلامي الإخواني معتز مطر، عن ثقتها في القضاء المصري وقدرته على الوصول لحكم بإسقاط الجنسية المصرية عن معتز مطر.

وكانت ريم سمير، زوجة مهند مطر شقيق الإرهابى الهارب معتز مطر، قد نشرت فيديو توضح فيه اعتزام الأسرة رفع دعوى قضائية لإسقاط الجنسية المصرية عن الأخير، مؤكدة أنه لا يستحقها.

وقالت ريم خلال المقطع: "احنا فعلاً ابتدينا الإجراءات لكنها تعطلت بسبب كورونا، ومعظم المصالح الحكومية لا تعمل"، وأظهرت ريم الصحيفة التى تقدمت بها العائلة لإسقاط الجنسية عن الهارب معتز مطر.

ووجهت ريم حديثها معتز مطر قائلة: "احنا قرفنا يا معتز من اللى بتعمله فى بلدك وأهل بلدك، ومش موافقين عليه، على الرغم من وجود مهند وإخوته رهن التحقيق وأن هذا أمر طبيعى جداً لأن صلة القرابة تجعلهم محل شبهة، مؤكدة أن الأسرة بأكملها غير راضية عما يفعله معتز وتطالب رئيس الجمهورية بتسريع الإجراءات فى مثل هذه القضايا وسرعة إسقاط الجنسية المصرية عن معتز مطر وكل من على شاكلته".



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;