وائل الإبراشى يواصل تقديم برنامج "التاسعة" خلال شهر رمضان الكريم

يواصل الإعلامى وائل الإبراشى، تقديم برنامجه "التاسعة"، خلال شهر رمضان الكريم، عبر القناة الأولى المصرية، حيث يتناول كافة الملفات الساخنة على الساحة المحلية والعربية والعالمية، مع تطوير فقرات البرنامج التى ستتسم بالسرعة نظراً لتقليص الوقت إلى ساعتين فقط. وسينطلق "الإبراشى" ببرنامج "التاسعة"، فى تمام التاسعة والنصف مساءً، وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً، خلال شهر رمضان الكريم، على أن يعود البرنامج إلى مواعيده الرسمية عقب عيد الفطر المبارك.

ويحرص الإعلامى وائل الإبراشى، خلال الشهر المبارك على أن تكون فقرات برنامجه سريعة ومتنوعة، وتتناول كافة الأمور السياسية والاجتماعية على الساحتين المحلية والإقليمية.

وكان الفنان محمد عبده، قد قال إنه يعتز بالحفلات التى شارك بها فى مصر خلال عدة مناسبات وأبرزها حفلات شم النسيم، مشدداً على أنه يكن كل تقدير واحترام لكوكب الشرق أم كلثوم، وتابع: "أم كلثوم نبراس لكل فنان يغنى شرقى وعربى".

وأضاف "عبده"، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الفنان إنسان فى المقام الأول، ولديه أزمات وأيام جميلة ودائماً ما نعتز بالأشياء الجميلة فى حياتنا.

وشارك عبد الرحمن نجل الفنان محمد عبده، فى المداخلة عبر "سكايب"، وقال إنه متلهف إلى الغناء والشهرة، فى بداية حياته، ولكن والده أقنعنه بالابتعاد عن الفن حتى يحصل تعليمه".

وتابع "عبد الرحمن": "التفت إلى أشياء أهم فى عمرى الآن.. بحكم أنى أكبر العائلة فعلى مسئوليات تجاه أعمالنا.. والدى قال لى أنا أجيبك سواق أو حارس عندى وأعطى لك أموال، وقال لى خد الشهادة واللى عاوز تعمله اعمله وأنا اقتنعت بهذا الأمر فعلاً".

وعلق مطرب العرب، قائلاً: أنا حاصل على "دبلوم صنايع" ولذلك حريص على تعليم أبنائى تعليما عاليا، مشيراً إلى أنه لديه 8 أبناء جميعهم فى مراحل تعليم عالية، وتابع: "لابد أن يكون الإنسان متعلما ومثقفا وحتى عندما دخلت مجال الفن حرصت على تعلم الموسيقى من أساتذة.. ولذلك قلت لأبنائى أنهلوا من العلم وبعد ذلك أفعلوا ما يحلوا لكم".



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;