نائب مدير مستشفى النجيلة: عدم الاختلاط أقوى سلاح لمواجهة كورونا

كشف الدكتور محمد إبراهيم، نائب مدير مستشفى النجيلة، عن خروج كافة المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" من الأجانب، وتابع: "كان هناك عدد كبير من الأجانب من مختلف الجنسيات والحمد الله تم خروجهم جميعاً وكان أخرهم المواطنة الإيطالية"، مشدداً على أن الفضل فى ذلك يعود لله فى المقام الأول ومن ثم جهود الدولة ووزارة الصحة وكافة العاملين فى المنظمة الطبية.

وأضاف "إبراهيم"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنه منذ اليوم وكافة العاملين فى المنظومة الطبية بمستشفى النجيلة، أقسموا على أنهم سيبذلون كل مجهودهم من أجل محاربة الفيروس القاتل، وتابع: "من أول يوم خدنا عهد على أنفسنا مقاومة الفيروس القاتل بكل قوة.. عندما تكون النوايا طيبة تكون النتائج جيدة".

وناشد نائب مدير مستشفى النجيلة، الشعب المصرى اتباع طرق الوقاية الصحية واتباع الإجراءات الصحة التى يتم الإعلان عنها بشكل دورى من قبل المؤسسات المعنية، وتابع: "معظم الحالات اشتركت فى شىء واحد وهو الاختلاط كان السبب وراء إصابتهم بالفيروس القاتل، وعلى المواطنين ألا يشعروا بالضيق عندما تطالبهم الدولة البقاء فى منازلهم، كون ذلك حفاظاً على صحتهم وحياتهم.. عدم الاختلاط سلاح قوى لمواجهة وتحجيم فيروس كورونا".

وختم نائب مدير مستشفى النجيلة، مداخلته الهاتفية بإلقاء قصيدة شعرية، تعبر عن جهود الجيش الأبيض، وكافة العاملين فى المنظومة الطبية.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;