خالد أبو بكر يروى كواليس التصوير داخل "طائرة تسليم عشماوى"

كشف خالد أبو بكر، تفاصيل وكواليس تسجيله مع الإرهابى الهارب "هشام عشماوى" وهبوطه من الطائرة، بعد القبض عليه فى ليبيا والإتيان به إلى القاهرة، والتصوير داخل الطائرة التى أعادت الإرهابى الهارب، قبل أن يتم تجسيده في مسلسل الاختيار الذى انطلقت أولى حلقاته مساء أمس الجمعة.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، إن جهاز المخابرات العامة قام ببطولة كبيرة في عملية نقل الإرهابى هشام عشماوى من ليبيا، مضيفًا: أملك تفاصيل عن زيارة اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة إلى قلب ليبيا بطائرة مدنية ومعها طائرة عسكرية وبرجال وسواعد مصرية.. هناك تفاصيل أكثر في هذه الرحلة ولكن الضوابط تمنعنى من الحديث عن ذلك.. ولكن رجال المخابرات نرى عملهم ولا نرى أسمائهم أو أشخاصهم.. إنهم يقدمون بطولات كثيرة سنرويها للأجيال فيما بعد".

وأكد أن التاريخ لن ينسى لرجال المخابرات العامة المجهود الكبير الذى يقومون به، مضيفًا: "القوات المسلحة سخرت جهودا كبيرة جدًا لإخراج مشهد تسليم عشماوى بهذا الشكل". وواصل: "تامر مرسى تحدث لى وقال سنقدم مشهد مسلسل تسليم عشماوى في مسلسل الاختيار، وقال سنحكى الواقع كما هو، وسيتم التصوير في نفس المطار ونفس الطائرة.. وبالفعل القوات المسلحة وفرت كل الإمكانيات وصورنا في نفس الطائرة التي نقلت هشام عشماوى".

وقال خالد أبو بكر، إن مصر سهلت على كل أصحاب المصانع والصناعات الصغيرة والمتوسطة والقطاع الخاص، كافة الإجراءات اللازمة من منح القطاع الخاص الفرص اللازمة لزيادة الإنتاج والاعتماد على المنتج المحلي، ولابد أن نجد الصناعات اللازمة والمطلوبة في السوق المصرية وننتجها في مصر، متمنيا ألا تغيب تلك الأجندات عن رئيس مجلس الوزراء، وأن يهتم رجال الأعمال بتلك الصناعات ويستغلوا الفرص التي منحتها لهم الحكومة.

وعلق خالد أبو بكر على حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي لما تم إنجازه في سيناء، وقال: "لما تصرف 600 مليار معناه إنك عملت حاجات كتيرة أوي، ويمكن الناس اتعودت على افتتاح المشروعات، لكن محدش سأل نفسه الفلوس دي بتيجي منين، الدولة بتوفرها إزاي، أنت ممكن طول حياتك تقف في نفق الشهيد أحمد حمدي، فجأة بقوا 4 أنفاق سهلت كل حاجة، وقت ومجهود".

وأضاف: "خلال الـ6 سنين اللي فاتت أتحدى أن حد يجيلي يقولي في فساد بجنيه، إحنا شوفنا وزراء ومحافظين وموظفين كبار في السجن بسبب فسادهم، وبتمنى أنه يتم منح الهيئة الهندسية جائزة تبقى باسمهم".

وقال: "أنا فاكر حوار حصل بيني وبين النائب العام الشهيد هشام بركات، وكنا بنتناقش في أمر قانونى، وكان بسيطًا جدًا، قالي اقنعني بالحجة وأنا هقتنع، وبعدها خرجنا اتمشينا، وأثناء ما كنا بنتمشى قالي أنا بحارب مجرمين وإرهابيين، وحكالي يومها إزاي هو اجتهد في بناء مقر النيابة العامة الموجود دلوقتي".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;