بيومى فؤاد: "عملت سنوات طويلة بالمسرح وبحب أتنوع فى أدوارى"

قال الفنان بيومى فؤاد، إن الجمهور فوجئ بالعمل الدرامى الذى يقدمه في مسلسل "خيانة عهد"، مشيرًا إلى أنه قدم عددا من الأدوار التراجيدية منذ عام 2012 فى عدد من الأعمال مثل مسلسل موجة حارة ومسلسل الكبير أوى، مشيرا إلى أنه يحب دائما التنوع فى الأدوار التى يقدمها، وليست الأدوار الكوميدية فقط.

وتابع فؤاد، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، والذى يقدمه الإعلامى سيد على، أن النجومية لا ترتبط بالسن، مشيرا إلى أن هناك عددا كبيرا من الفنانين ظهرت نجوميتهم فى سن كبيرة، مثل الفنان حسن حسنى والفنان لطفى لبيب وعدد كبير من النجوم الآخرين.

وواصل فؤاد، أنه خلال فترة طويلة من حياته الفنية كان يعمل بالمسرح، مشيرًا إلى أن هناك عددا كبيرا من المسرحيات لم تذع، وهذا سبب عدم معرفة الجمهور له خلال عمله بالمسرح بشكل كبير.

من جانب آخر، هناك حالة كبيرة من التألق يعيشها الفنان بيومى فؤاد من بوابة شخصية "منعم" في مسلسل "خيانة عهد"، فعلى مدار 17 حلقة مضت من حلقات المسلسل فاجأ بيومي فؤاد متابعي المسلسل بموهبة كبيرة دومًا ما عٌرف بها في تجسيد كل الألوان التمثيلية المختلفة، ولكن ربما ركز البعض خلال السنوات الماضية مع نجاحه في الأدوار الكوميدية الذى يتمكن من لعبها باحترافية، وبالتالي طغت على تلك النوعية من الأدوار المركبة الذي يقدمها في مسلسل "خيانة عهد" بلمسة مميزة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;