خالد أبو بكر مهنئا "الزعيم" بعيد ميلاده الـ80: "رمز للإبداع وضحكة فى كل بيت"

هنأ خالد أبو بكر، الفنان الكبير عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده الـ80، مؤكدًا أنه جزء من الوجدان المصرى وذكرى وضحكة في كل بيت مصري وعربى، ورمز للإبداع.

وقال "أبو بكر"، من خلال برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز": "كل سنة وأنت طيب يا زعيم، وتضيف لمصر أكثر.. نتباهى بعادل إمام".

وتابع: "عادل إمام هو الحاجة اللي بنتباهى بيها عربيا.. البونبوناية بتاعتنا.. إنه رمز للإبداع المصري.. لما يرفع حواجبه بيوقع نص الوطن العربى من الضحك.. قضاياها وأفلامه كانت سببًا في تغيير قوانين".

ومن ناحية أخرى، استعرض خالد أبو بكر، عددا من رسائل طلاب الثانوية العامة بشأن امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية، مشيرًا إلى أنه تحدث هاتفيًا إلى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، وتناول شكاوى الطلاب وامتحانات الثانوية العامة، مؤكدًا أن الوزير أكد ضرورة الحفاظ على صحة الطلاب.

وقال خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، إن مضمون معظم رسائل الطلاب التي تلقاها عبر برنامجه تتحدث عن تأجيل الامتحانات خوفا من فيروس كورونا، مستطردًا: "صوتكم مسموع وكل الشكاوى واصلة لأعلى مستوى فى الدولة.. هذه معلومة مؤكدة".

وواصل: "من حق الطلاب أن يتحدثوا.. أوعى تكون فاكر إن كلامك ورسائلك مش واصله عند رئيس الحكومة، لا واصلة وشغله كدا، وبيقعد اجتماعات بـ4 ساعات عشان يجاوب على أسئلتك.. والإجابة ستكون اليوم الأحد فى مؤتمر صحفى على لسان رئيس مجلس الوزراء".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;