كاتب صحفى لـ"إكسترا نيوز": قرارات الحكومة هدفها محاصرة الفيروس

قال أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور، إن قرارات الحكومة اليوم تؤكد الخطة الجيدة التى تتخذها الدولة لمكافحة فيروس كورونا، وكذلك للتعايش معها، مشيرا إلى القرارات هدفها محاصرة الفيروس.

وتابع أيوب، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج الآن المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية ريهام السهلى، أن أعداد الإصابة بفيروس كورونا زادات بشكل كبير منذ بداية شهر رمضان المبارك، نتيجة تكالب المواطنين وخروجهم إلى الشوارع لشراء احتياجات الشهر الكريم، مؤكدًا أن الأرقام قد تزداد خلال أجازة عيد الفطر المبارك، فلابد للمواطن من الالتزام الكامل بالتباعد الاجتماعى والأخذ بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

من جانب آخر كان أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور قد أكد أن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال زيارته المفاجئة لأحد مواقع العمل، حول ضرورة ارتداء العمال الكمامات هى لهجة مواطن حريص على أهل بلده وحريص على المواطنين الذين يحملون الاقتصاد المصرى على اكتافهم وحريص على صحة العمال المصريين. وقال رئيس تحرير مجلة المصور، فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، إن حديث الرئيس السيسى اليوم عن العمال هى لهجة رئيس يؤكد فى كل مرة إنسانيته وأن الاهتمام بصحة المواطن المصرى أولوية أولى. ولفت رئيس تحرير مجلة المصور، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لا يكتفى بالحديث من داخل مكتب مكيف بل ينزل إلى الشارع ويتفقد مصالح المواطنين ويشاهد بنفسه ما يحدث داخل المشروعات ومدى تنفيذ تلك المشروعات وكذلك كيفية الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;