متحدث الوزراء: أسعار المستشفيات الخاصة "فلكية".. وسنناقش فتح المقاهى

قال المستشار نادر سعد متحدث مجلس الوزراء، إن أسعار المستشفيات الخاصة في علاج حالات كورونا "فلكية" ومبالغ فيها، وبناء عليه سيتم تشكيل لجنة لوضع وتحديد سقف الحد الأقصى للمبلغ التي تقوم بالمستشفيات الخاصة بتحصيله من المرضى بخصوص كورونا. وأضاف متحدث الوزراء، خلال مداخلة هاتفية مع خالد أبو بكر، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "ON"، إنه تم الاتفاق خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم الأحد، على تخصيص خط ساخن مثل 105 لكل محافظة على حدة لاستقبال بلاغات المصابين بفيروس كورونا، وتم إضافة رقم شكاوى مجلس الوزراء لتلقي الشكاوى ممن لم يتمكن من الوصول للخط الساخن.

وذكرت أن المستشفيات سوف تستوعب الحالات الحرجة والحالات المتوسطة، مشيرًا إلى أنه تم التوسع في العلاج المنزلى لتفادى امتلاء المستشفيات. وقال المستشار نادر سعد متحدث مجلس الوزراء: "لا يوجد حل آخر إلا بإجراء الامتحان الفعلى مهما تطورت الأرقام"، مضيفًا: "قدمنا 500 مليون جنيه لتأمين هذه الامتحانات من الناحية الطبية ولم نبخل عليهم بأى شيء من تأمين ومطهرات وتعقيم يومى قبل وبعد الامتحانات.. وقمنا بكل الإجراءات الاحترازية".

وواصل: "سيتم مناقشته الإجراءات النهائية فيما يتعلق بالمقاهى والنوادى الرياضية والمطاعم هذا الأسبوع"، مستطردًا :"مواعيد الفتح اقتربت بشدة".



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;