متخصص بمحركات البحث: "البرنس" تصدر واستشهاد منسى وإعدام عشماوى الأكثر مشاهدة

قال مصطفى أبو جمرة، المتخصص في محركات البحث، إن الشباب اهتمت بعدد من المسلسلات خلال شهر رمضان، خاصة أن هناك 50% زيادة في نسب استهلاك الإنترنت طوال فترة الحجر الصحي، ووفقا للإحصائيات فتصدر مسلسل الاختيار أكثر نسب البحث في الأول من شهر رمضان، ونزل للمركز الثاني في الأسابيع الأخيرة من رمضان بعد مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، واستمر البرنس في المركز الأول من الأسبوع الثاني، وفي المركز الثالث مسلسل النهاية.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "القاهرة الآن" الذي يذاع على قناة الحدث أنه مع نهاية شهر رمضان تصدر مسلسل البرنس المركز الأول في البحث، وبعده كان مسلسل الاختيار، وفي المركز الثالث كان مسلسل النهاية.

وأوضح أن أهم مشهد في البحث بمسلسل البرنس هى لقطة ضرب رضوان البرنس لإخوته، والحلقة الأخيرة من المسلسل كانت الأكثر بحثا، بينما مسلسل الاختيار الحلقة 28 كانت الأكثر بحثا على منصات البحث، وهي كانت حلقة ملحمة البرث، وهي أكثر نسب مشاهدات، أما أكثر المشاهد هي لقطة موت الشهيد منسي وإعدام عشماوي.

وقال إن مسلسل النهاية، هو أحد أقرب المسلسلات لفئة الشباب لما يحتويه على مشاهد "جرافيك"، حتى أن بعضهم طالب بجزء ثاني للمسلسل، مشيرا إلى أنه من المسلسلات التي يمكن أن يتم دبلجتها بلغات مختلفة وبثه لدول غير عربية.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;