محافظ المنيا يكشف كواليس عثوره على 500 كمامة غير مطابقة للمواصفات الطبية

قال اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، إن رئيس الحكومة وجه كافة المحافظين بالمرور على المستشفيات والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، للمرضى والأطقم الطبية، مشيراً إلى أنه خلال مروره اليوم الثلاثاء على مستشفيات الحميات بالمستشفى وجد 500 كمامة غير مطابقة للمواصفات، وتابع: "تبين أن هذه الكمامات قام أحد بالتبرع بها للمستشفى".

وأضاف "القاضى "خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن هذه الكمامات تؤثر بالسلب على صحة الأطقم الطبية، مشيراً إلى أن الدولة توفر الكمامات للأطقم الطبية، وتابع: "سنعرف من تبرع بهذه الكمامات وسنتخذ تجاهه الإجراءات اللازمة".

ولفت محافظ المنيا، إلى أنه أحال مسئول المخازن بمستشفى الحميات للتحقيق والوقوف على تفاصيل هذه الكمامات ومن تبرع بها وكيف دخلت المخازن.

وفى سياق آخر قال محافظ المنيا،إنه يتابع باستمرار وبشكل ميدانى تطبيق الإجراءات الأحترازية والطبية التى أعلنت عنها الدولة فى مواجهة فيروس كورونا، وتابع:" ممنوع منعاً باتاً أن يركب مواطن وسيلة نقل دون إرتداءه الكمامة..مش هنسمح لأى حد لا يرتدى كمامة بأن يتردد على أى مؤسسة حكومية أو يستقل وسيلة نقل وسنتخذ ضده الإجراءات اللازمة".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;