تويتر تتهم أردوغان وحزبه باختراق حسابات منظمات تنتقد سياسات الرئيس التركى

أفادت فضائية العربية، في نبأ عاجل، منذ قليل، إن شركة تويتر أكد بأن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بذل جهودا كبيرة للاستحواذ على حسابات معارضة، كما أن حزب أردوغان مارس القرصنة على حسابات لا تتفق مع سياساته، والحكومة التركية دأبت على اختراق حسابات منظمات منتقدة لأردوغان. وأجرى الرئيس القبرصى نيكوس أناستاسياديس، أمس الخميس، اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء اليونانى كيرياكوس ميتسوتاكيس، ناقشا خلاله استفزازات تركيا فى المنطقة الاقتصادية الخالصة فى قبرص وفى منطقة البحر المتوسط.

وقال نائب المتحدث باسم الحكومة القبرصية بانايوتيس سينتوناس - في بيان نقلته وكالة الأنباء القبرصية- إن أناستاسياديس وميتسوتاكيس ناقشا الجهود المنسقة في إطار سلسلة اجتماعات سيعقدانها بشكل منفصل مع الرؤساء الأجانب.

وأضاف سينتوناس أن الزعيمين قررا استمرار التواصل والتعاون الوثيق قبيل المؤتمرات التي ستقام عبر الشاشات والتي ستعقد في الساعات القادمة مع رئيس المجلس الأوروبي تشارلز ميشيل والممثل الأعلى للشؤون الخارجية وسياسة الأمن في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل.

ومن المقرر أن يجري الرئيس القبرصي مؤتمراً عن بعد مع ميشيل وبوريل يوم غد الجمعة بحضور وزير الخارجية القبرصي نيكوس خريستودوليديس.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;