علاء عرفة بعد إصابته و9 من عائلته بكورونا:لما درجة الحرارة توصل 40 كنا بنعمل فرح

قال الفنان علاء عرفة، إن السبب وراء إعلانه عن إصابته و9 من أفراد عائلته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، هو توعية المواطنين أولاً بخطورة الفيروس إلى جانب إطلاع الآخرين على تجربته من أجل الاستفادة منها.

وأضاف "عرفة"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن غالبية أفراد العائلة تماثلوا للشفاء الآن وما زالوا يلتزمون بالعزل المنزلى، مشيراً إلى أنه لا يعلم من أين تمت إصابته أو أفراد عائلته بالفيروس القاتل. وتابع "عرفة": "والدى أول من ظهرت عليه الأعراض وكنا نعتقد أنها حساسية موسومية، ولكن عندما زادت الأعراض أتبعنا الخطوات الطبية التى أكدت فى البداية أنها اشتباه إصابة بكورونا، الأمر الذى جعلنا جميعاً فى الأسرة نتبع العزل المنزلى". وأشار "عرفة"، إلى أن أعراض الفيروس شديدة جداً منها فقد حاستى الشم والتذوق، وارتفاع فى درجة الحرارة، وتابع: "درجة الحرارة لما توصل 40 كنا بنعمل فرح"، مشيراً إلى أن جزء من أفراد العائلة تم علاجه فى المنزل وآخرين فى المستشفى.

وناشد "عرفة"، الجميع باتباع الإجراءات الطبية والوقائية من أجل حماية المجتمع، كون الأمر خطيرا وشديدا وفوق ما يتخيله أحد، مطالباً من الجميع بارتداء الكمامة واستخدام "الكحول".



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;