صلاح فوزى: ما حدث فى عهد مرسى انتهاك غير مسبوق لأحكام الدستور

قال الدكتور صلاح فوزي، أستاذ القانون الدستوري، إن جرائم جماعة الإخوان أثناء عام حكمهم ضد القضاء وحصار المحكمة الدستورية لن تنسي، موضحا أن ما حدث في عهد مرسي انتهاك غير مسبوق لأحكام الدستور.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، والمذاع فضائية DMC، أن مرسي أهدر حكم المحكمة الدستورية العليا، مشيرا إلى أن الافترءات، والأكاذيب من الإخوان لم تدخل على الشعب.

وعام مر على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسى، وتظهر حالة من اللطم الإخوانية مجددا عبر كتائبهم الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعى، فى محاولة منهم لإعادة مسيرة الفشل التى عاشها جميع المصريين فى ظل حكم هذه الجماعة الإرهابية، والتى شهدت العديد من الأزمات والكوابيس التى لم تمر على المصريين من قبل.

محاولات الإخوان وكتائبهم الإرهابية، تبين ضعف تلك الجماعة، وأنهم فى حالة كبيرة من اليأس التى إصابتهم، فيحاولون مجددا إحياء تلك ذاكرهم التى حولوا فيها مصر إلى ملكية خاصة للجماعة، تحت قيادة محمد مرسى، ورغم كم الأزمات والكوارث التى شهدتها مصر فى عهد الإخوان، لم يخرج أى اعتراف واحد منهم على ذلك، حاولوا مرارا وتكرارا فى استغلال حكمهم لمصر لخدمة الجماعة ومصالحها فقط، لم ينظر محمد مرسى وجماعته إلى الشعب المصرى أو مصالح العامة من الشعب .



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;