أيمن الكاشف: كرة القدم ليست للترفيه فقط ولكنها صناعة متكاملة

قال المعلق الرياضى أيمن الكاشف إن هناك منظومة كاملة من الإجراءات الاحترازية والوقائية سيتم اتخاذها بعد إعادة الأنشطة الرياضية، مؤكدا أن الرياضة وكرة القدم جزء من حياة المواطنين، مشيرا إلى أن الوقت لا يزال متسعا لاستعادة الدورى.

وتابع الكاشف، خلال مداخلة عبر خاصية سكايب فى برنامج "من مصر" المذاع على قناة cbcوالذى يقدمه الإعلامى عمرو خليل، أن هناك أضرارا ستترتب حال إنهاء هذا الموسم وبدء دورى جديد، مشيرا إلى أن كرة القدم ليست رياضة ترفيهية فقط ولكنها صناعة متكاملة، مشيرا إلى أنه يجب على لجنة الأندية وضع أسس واضحة لإدارة المنظومة. وواصل الكاشف، أن جميع الأندية فى مصر كانت تنتظر لحظة عودة استئناف الأنشطة الرياضية ومرتقب لها، مؤكدا أن الرياضة تمارس لتبرز قيم التعاون وتقبل الأخر، مشيرا إلى أنه فى المباراة الأولى لعودة الأنشطة الرياضية سيعلق قائلا عودة جديدة لرواية كرة القدم.

يذكر أن المعلق الشهير أيمن الكاشف قد نصح المصريين بالبقاء فى المنزل والالتزام بتعليمات الحكومة أثناء فترة الحظر، لضمان الحفاظ على صحتنا وصحة من حولنا، ومن ثم ضمان عودة النشاط الرياضى وكرة القدم الذين نفتقدها، على حد وصفه، فى أسرع وقت بعد انتهاء الأزمة. وناشد أيمن الكاشف الشعب المصرى الاهتمام بالنظافة والتى تعد أول طرق الوقاية من فيروس كورونا المنتشر فى العالم للحفاظ على أنفسنا وأسرنا وكل من حولنا.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;