كرم جبر ناعيا الفريق العصار: كان محبا للصحافة والإعلام ودائم الدعم لكافة المؤسسات

نعى كرم جبر، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، وفاة الفريق محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، والذى وافته المنية مساء اليوم الاثنين، قائلا:" الابتسامة لا تغيب عن وجهه، وكان إنسان جميل للغاية، كان يحس بالفخر والزهو دائما".

وتابع جبر، خلال مداخلة هاتفية برنامج كل يوم، تقديم خالد أبوبكر، والمذاع عبر فضائيةON، أن الفريق العصار عاش فترة 25 يناير، وهو أحد الأعمدة التى حافظت على الدولة من الانهيار. وأكمل رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، أنه اتصل به في الفترة الأخيرة بسبب فيروس كورونا، وأرسل وقتها بوابات وأجهزة تعقيم ولم يتأخر علينا في شيء، قائلا:"محب للصحافة والإعلام وكنا نجده دائما جانبنا كان في الصين واتفق على مشروعات ضخمة جداً وتواصل مع الصينيين كان دائم الدعم للمؤسسات الصحفية". وتقدمت القوات المسلحة بالنعى فى وفاة الفريق محمد العصار، قائلة أنه إبن من أبنائها والذى وافته المنية عصر اليوم وتتقدم لأسرته بخالص العزاء وتدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته.

وولد الفريق العصار فى 3 يونيو 1946، وشارك في حرب الاستنزاف، ثم حرب أكتوبر كأحد عناصر أطقم إصلاح كتائب صواريخ الدفاع الجوى، وتقلد كافة الوظائف الرئيسية لمنظومة التأمين الفنى للدفاع الجوى ، ومساعد رئيس هيئة التسليح للبحوث، ورئيس هيئة تسليح القوات المسلحة، ثم مساعد وزير الدفاع لشئون التسليح، ثم مستشار وزير الدفاع للبحوث الفنية والعلاقات الخارجية.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;