أحمد آدم يكشف آخر تفاصيل فيلم "صابر وراضى"

قال الفنان أحمد آدم، إنه استأنف تصوير فيلمه الجديد "صابر وراضي" مطلع شهر يوليو الجاري، بالتزامن مع رفع الحظر، لافتًا إلى أن أزمة فيروس كورونا تسببت في تأجيل تصوير العمل لمدة ثلاثة شهور تقريبًا.

وأوضح أحمد آدم، خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، ببرنامج "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة "TeN" الفضائية، أن قصة الفيلم تدور في إطار إنساني كوميدي، حيث تدور الأحداث ما بين شخصين أحدهما مالتي ملياردير، وآخر يعمل سائق لدى الرجل الغني، وتجمعهما العديد من الأحداث الكوميدية الإنسانية.

وأضاف أن الفيلم يعمل على إعادة القيم الحميدة بشكل غير مباشر، لاسيما قيم الصبر والرضا، لافتًا إلى أن الفيلم لن يُطرح في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، كونه سيزال في مرحلة التصوير.

فيلم "صابر وراضي" تأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربى ومحسن محيى الدين ودينا فؤاد وآخرين.

وأشاد الفنان أحمد آدم، بالتجربة التليفزيونية التي تُقدمها الإعلامية قصواء الخلالي عبر شاشة قناة "TeN"، كونها تُقدم أفكارًا راقية للجمهور.

وحرص أحمد آدم، على توجيه الشكر إلى الإعلامية قصواء الخلالي، خلال مكالمة هاتفية ببرنامجها "المساء مع قصواء" الذي يُعرض عبر قناة "TeN" الفضائية، واصفًا تجربتها بأنها تبذل جهودًا ضخمة وتُقدم فكرًا جديدًا وكذلك شكل مختلف لبرامج الـ"توك شو" الذي اعتاد عليه الجمهور.

يذكر أن "المساء مع قصواء"، برنامج أسبوعي، تُناقش قصواء الخلالي، من خلاله أبرز القضايا الاجتماعية والثقافية والفنية، التي شهدتها الساحة المصرية، على مدار الأسبوع، ولمدة ساعة ونصف.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;