هنا الزاهد توجه رسالة لفتيات مصر.. وتؤكد: مكنتش مصدقة أن الأمن هيقبض على المتحرشين

أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن دهشتها الشديدة تجاه إلقاء القبض على المجموعة التي تحرشت بها، وتابعت: "أنا مكنتش مصدقة أن الأمن قبض عليهم ولما كلمونى رحت على طول علشان يأخدوا أقوالى وأواقع على المحضر".

وأضافت "هنا الزاهد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، إنها شعرت بالأمن بعد إلقاء القبض على الجناة، مشيرة إلى أنهم 6 أفراد، وتابعت: "أنا قلت كل حاجة في المحضر.. أنا مبسوطة جداً جداً ومش مصدقة أن الأمن نجح في القبض على الجناة".

ووجهت "هنا الزاهد"، رسالة إلى فتيات مصر، قالت خلالها: "أنا عارفة أن عمل محاضر تحرش حاجة كبيرة على الفتيات، بس أنا بقولك طلعى موبيلك وصورى بس والله الشرطة المصرية هتجيب ليكى حقك".

وكانت نجحت أجهزة الأمن في ضبط سائق وآخرين تحرشوا بالفنانة هنا الزاهد لفظيا في الشيخ زايد بالجيزة.

جاء ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن تضرر إحدى الفنانات من تعرضها لواقعة تحرش لفظى أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة .

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وتم ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه "5" أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت الفنانة هنا الزاهد وثقتلحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، موضحة أن السائق وأصدقاؤه استمروا لمدة 5 دقائق فى توجيه كلمات سيئة لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;