الشباب والرياضة تكشف تفاصيل حملة التوعية بكورونا..وتؤكد:تضم أكثر من 300 شاب وفتاة

كشف سعد نديم مسئول الشباب والتنمية المستدامة بوزارة الشباب والرياضة، تفاصيل المبادرة التي أطلقتها الوزارة للتوعية من خطورة فيروس كورونا، موضحا أن الحملة تنطلق في كل مكاتب الشباب والرياضة، حيث إن الوزارة لها موقف من كل قضية تشهدها مصر.

وأضاف مسئول الشباب والتنمية المستدامة بوزارة الشباب والرياضة، في تصريحات لبرنامج الحقيقة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الوزارة لها دور فعال في توعية المواطنين بضرورة مواجهة فيروس كورونا، موضحا أنه تم تدشين حملات على أرض الواقع في كل محافظات جمهورية مصر العربية، خاصة في هذه الفترة التي تشهد امتحانات الثانوية العامة والجامعات، من أجل ألا يتهم الاستهانة في التعامل مع فيروس كورونا.

ولفت مسؤول الشباب والتنمية المستدامة بوزارة الشباب والرياضة، إلى أن الحملة يشارك فيها أكتر من 300 شاب وفتاة موزعين في محطات المترو والقطارات، وينتشرون بالتحديد في وقت الذروة وهو وقت الظهيرة، حيث إن الموظفين يخرجون من عملهم، كما أن الطلاب ينتهون من امتحاناتهم.

وتابع مسئول الشباب والتنمية المستدامة بوزارة الشباب والرياضة: وجدنا ترحيبا كبيرا من جانب المواطنين بالمبادرة الخاصة بالتوعية بفيروس كورونا، وننتشر أيضا في النوادى ومكاتب البريد والاتوبيسات العامة.



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;