أحمد زاهر: تعرضت للسب كثيرا لكن إلا بناتى ومش هسيب أى حد يشتمنى تانى

- أحمد زاهر يطالب تشديد العقوبة فى الجرائم الإلكترونية.. وحياتنا الشخصية ليست ملكا للجمهور قال الفنان أحمد زاهر إنه تعرض للتنمر والسب والقذف كثيراً عبر السوشيال ميديا، بحسابه الشخصى، وكان دائماً ما يتجاهل ذلك، ويقوم بحظر الشخص المتطاول عليه، مشيراً إلى أنه لا يقبل ذلك على بناته، وتابع: "إلا بناتى لأنهم أغلاء حاجة عندى.. دى بنتى أحضنها وأنا حر.. وأيه العيب فى كدا.. أنا مش قادر أفهم".

وأضاف "زاهر"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه نشر صورة تجمعه مع ابنته عبر حسابه الرسمى، فوجد سيلا من السب والقذف الذى أدخل ابنته فى حالة نفسية متدنية، وتابع: "أى حد مستخبى وراء جاهز يشتم الناس بكل حرية كدا.. لا بد من توقيع عقوبة شديدة على هؤلاء حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأفعال المشينة".

وتوعد الفنان أحمد زاهر كل من يتعرض له بالسب والقذف مرة أخرى عبر حسابه الشخصى، بالملاحقة القانونية، مشدداً على أن هذه الأفعال تعد شيئا بشعا، وتابع: "والله لو حصل أى شتيمة تانى مش هسكت وهعمل زى الفنان شريف منير وأقوم بتصوير البوست وهتخذ اللازم.. أنا مش همسح الصورة وخليهم يشتموا.. وهنزل صور تانية.. حياتنا الشخصية ليست ملك للجمهور".

ولفت "زاهر" إلى أنه عندما نشر صورة له وهو يضع وشم على ذراعه تعرض لسيل من السب، وتابع: "وقالوا لى أنت مش مسلم راسم وشم.. رغم أن اسمى أحمد ومسلم شتمونى ولعنونى".



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;