أحمد زاهر: كنت حاسس إنى هتشتم بعد صورى مع بنتى.. وبيقولولى إزاى تحضن بنتك

قال الفنان أحمد زاهر: "أتساءل لماذا تغيرنا وبدأنا نجرح في بعض ونجرح في الناس؟!.. لا أستطيع أن أفهم الأسباب إذا لم تعجبك الصورة لا تتابعنى".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى ببرنامج "القاهرة الآن"، المذاع على قناة العربية الحدث: كنت حاسس إن ده هيحصل وأنا كنت حاضن بنتى ومفيش حاجة باينة منها غير ذراعها، ودول بيقولولى إزاى تحضن بنتك، أنا وأسرتى دائما محترمين جدا في علاقتنا وملابسنا والصورة قديمة ولا أستطيع أن أفهم لماذا أتعرض للسب، أنا أتصور مع ابنتى وأنا قررت إن أي حد هيشتمنى بعد كده مش هسيبه، ولا أسمح إن أي حد يتعرض لبناتى، ودائما اتعرض للسب ولكن عندما وصل الأمر إلى بنتى حسيت بوجع كبير جدا، وأى حد هيشتم بعد كده هتقدم ببلاغ رسمي كما فعل الأستاذ شريف منير.

وتابع: تأثرت جدا عندما تعرض الأستاذ شريف منير لمثل هذه الواقعة لأننى أعرفهم جيدا وابن محمد رمضان برضه طلعوا عليه كلام كثير جدا ولا أعرف ماذا حدث هذه ليست أخلاق المصريين، لماذا تحولنا من إننا نستر إلى أننا نفضح وأى حاجة بتحصل الناس تشير وتبعت على الواتس آب، لابد أن تسن الدولة قانونا يغلظ العقوبة على مثل هذه الأفعال لأننى لن أسكت مرة أخرى، ولدى فيلم لا أعرف متى سيعرض وما يعطلنا موضوع الـ25% المفروض على السينما والفيلم اسمه زنزانة 7 بطولتى أنا ونضال الشافعى.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;