معارض تركى: المصريون أرقى شعوب الأرض وبشجع ليفربول حبا فى محمد صلاح

وجه أنس كانتر، لاعب كرة سلة معارض تركى، الشكر إلى الشعب المصرى، على دعمه ومساندته للشعب التركى، الذى يقبع تحت قمع واستبداد نظام رجب طيب أردوغان، وتابع: "المصريون محترمون جداً وكرماء جداً معى ومع الشعب التركى.. أنتم لديكم أفضل طعام فى العالم وأنتم ألطف وأرقى شعوب الأرض".

وأضاف "كانتر"، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة "ten"، أنه يحب كرة القدم ونظراً لوجود النجم العالمى محمد صلاح بصفوف نادى ليفربول أقوم بتشجيع النادى الإنجليزى، وتابع: "أحب محمد صلاح بشدة وأقدره وأقدر عمله واجتهاده وسعيد بالنجاحات الكبيرة التى حققها لفريقه.. وأنا مشجع ليفربول بسبب صلاح".

وفى سياق آخر، قال المعارض التركى إنه يعمل على جمع توقيعات من أجل الإفراج عن المسجونين السياسيين فى تركيا كون أحوالهم سيئة ولا يتلقون علاجهم إلى جانب خطر كورونا الذى يتهددهم.

ولفت المعارض التركى إلى أن أردوغان قام بالإفراج عن كل السفاحين والمهربين وتجار المخدرات ومغتصبى الأطفال وأبقى على السجناء السياسيين، فى ظل جائحة فيروس كورونا، وذلك يمثل خطرا شديدا على حياتهم، وتابع: "النساء تغتصب وتعذب فى السجون وعلينا التصدى لذلك ووقف أردوغان".

وشدد "كانتر" على أن أردوغان يبطش بشدة على كل صوت يعارضه ويقود تركيا إلى الهاوية، وسياساته الفاشلة أدت إلى انهيار البلاد سياسياً واقتصادياً، وتابع: "وأنا اتفق مع المعارض التركى فتح الله جولن، وأتمنى أن يستمع له أردوغان كون حال استماعه له سوف تكون تركيا أكثر أمناً".



الاكثر مشاهده

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

;