شاهد.. لحظة إنقاذ شخص تحت أنقاض حادث انفجار بيروت

عرضت فضائية العربية مقطع فيديو لحظة إنقاذ أحد الأشخاص من أسفل الأنقاض العقارات والمباني، وذلك بعد وقوع من حادث انفجار مرفأ بيروت، الذي راح ضحيته عشرات الأشخاص، وآلاف الجرحي. تفجير #بيروت الهائل.. مشهد يحبس الأنفاس لإنقاذ لبناني من تحت الأنقاض#لبنان#انفجار_بيروت#مرفأ_بيروت#العربية pic.twitter.com/XSWwxpMrqO — ا لـ ـعـ ـر بـ ـيـ ـة (@AlArabiya) August 5, 2020 وأصدرت إدارة التوجيه بالجيش اللبنانى، بيانا، نفت فيه كلاما منسوبا إلى مصدر فى مخابرات الجيش يتضمن معلومات عن التفجير الذى وقع فى بيروت. وقال الجيش اللبنانى فى بيانه: "تناقل بعض المواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعى كلاما منسوبا إلى مصدر فى مخابرات الجيش يتضمن معلومات عن التفجير الذى وقع فى بيروت".

وتابع: "تؤكد قيادة الجيش أن الكلام الذى صدر عار من الصحة جملة وتفصيلا. وتدعو الجميع إلى عدم الغوص فى التحليلات والتكهنات وانتظار نتائج التحقيقات الرسمية".

وأضاف "كما تذكر أن كل ما يتعلق بالجيش يعلن عبر بيانات تصدر عن مديرية التوجيه وتنشر في الصفحات الرسمية التابعة لها".

وكانت معلومات انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعى ومواقع إلكترونية في لبنان، تفيد بأن المعلومات الأولية تشير إلى تفجير متعمد للعنبر 12 في مرفأ بيروت بعد توثيق فيديوهات لكيفية إلقاء طائرة درون صغيرة جسما غريبا قبل الانفجار الأول بخمس دقائق، مرجحة وجود شبهات إسرائيلية وراء التفجير.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;