نانسى صلاح تكشف تفاصيل إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت.. وتؤكد: مؤمنة بقدر ربنا

كشفت الفنانة نانسى صلاح، تفاصيل إصابتها جراء انفجار مرفأ بيروت، موضحة أنها لم تصب بمرفأ بيروت وثانى يوم كانت في الفندق والزجاج كان مكسورا من الانفجار وانفجرت كبينة زجاج نتيجة تداعيات الانفجار، لافتة إلى أنها مصابة بخدوش وأخذت 8 غرز في يدها اليسرى.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامية هبة جلال: "كل حاجة قدر ومؤمنة بقدر ربنا والحمد لله"، معبرة عن حزنها لما حدث ومن يموتوا.

وتابعت الفنانة نانسى صلاح: "كلنا عرب وأخوة، موضحة أنها كانت متواجدة في مكان يبعد عن مكان الحادث مسافة ساعة، ولكن طالهم الانفجار وتأثر الفندق الذي تقيم فيه.

وتتواجد نانسي صلاح في بيروت حالياً، لتصوير مشاهدها في مسلسل "أسود فاتح"، مع عدد كبير من النجوم منهم الفنان صبرى فواز، والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

مسلسل "أسود فاتح" تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل، ويشارك فى بطولته كل من هيفاء وهبى وشريف سلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.



الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;