عضو تنسيقية الأحزاب: المرأة "عامود الخيمة".. والحصان الأسود بالاستحقاقات الانتخابية

قالت إيمان طلعت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مجلس الشيوخ ذو علاقة متكاملة مع مجلس النواب، واختصاصاته هامة جدًا للمواطن المصري، كما أن المجلس ينظر لمعاهدات الصلح والتفاوض.

وأكدت، خلال حوارها ببرنامج "كل يوم" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON"، أهمية مشاركة المرأة في هذه الانتخابات، قائلة إن مشاركة المرأة بمثابة الحصان الأسود في الاستحقاقات الانتخابية.

وواصلت إيمان طلعت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قائلة: "المرأة عامود الخيمة، والرئيس السيسي قدم دعم كبير للمراة المصرية، بما منحها حافز أكبر للتواجد".

وذكرت أن مجلس الشيوخ سيثرى الحياة والمشاركة والسياسية، معربة عن أملها في زيادة تمثيل المرأة المصرية.

وفى وقت سابق أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، أن الهيئة انتهت من تسليم 27 محكمة ابتدائية على مستوى الجمهورية، أمس الأحد، المستلزمات الطبية وأدوات التعقيم الوقاية من جائحة فيروس كورونا، لاستخدمها أثناء عمليات التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020.

ووفرت الهيئة الوطنية للانتخابات الكمامات لجميع رؤساء اللجان الفرعية والأمناء وكذا الناخبين الذين لا يحملونها، كما وفرت قفازات يدوية لاستخدامها في حمل القلم، وكحول لتعقيم الأيادى، وجميع هذه المستلزمات سيتم تسلميها للقضاة مع الأوراق الانتخابية.



الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;